مدينة مصر
  • الرئيسية
  • اتصالات
  • المصرية للاتصالات توقع اتفاقية مع اورنج مصر للحصول على خدمات التجوال المحلي

المصرية للاتصالات توقع اتفاقية مع اورنج مصر للحصول على خدمات التجوال المحلي

بنك مصر الشهادة الدولارية

حامد وشاكر خلال توقيع الاتفاقية

الثلاثاء 09 أغسطس 2022 - 09:04

وقعت الشركة المصرية للاتصالات، اليوم، اتفاقية تجارية مع شركة اورنج مصر؛ للحصول على خدمات التجوال المحلي، بما يضمن لها “توفير تغطية شاملة وعالية الجودة لخدمات المحمول من الصوت والبيانات”.   وبحسب بيان للشركة المصرية للاتصالات، تأتي هذه الاتفاقية، التي تمتد 5 سنوات تنتهي في 2027، “تتويجا لفوز شركة اورنچ مصر بمناقصة خدمات التجوال المحلي في ظل تقدمها بأفضل عرض تقني ومالي من ناحية القيمة والمردود”.   وطرحت المصرية للاتصالات مناقصة خدمات التجوال المحلي لمشغلي المحمول في مصر مع قرب انتهاء العمل باتفاقية التجوال المحلى الحالية، والتي مكنتها في وقت سابق من إطلاق خدمات المحمول لأول مرة لعملائها عام 2017.

وتتيح الاتفاقية الجديدة “مميزات فنية وتجارية عديدة وأكثر ملائمة وتنافسية، الأمر الذي يسهم في تعزيز القدرة التنافسية للشركة المصرية للاتصالات في سوق المحمول المصري وتطوير خدماتها المقدمة للعملاء”، وفق البيان.   وقال المهندس عادل حامد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات، إن الاتفاقية الجديدة تسهم في تعزيز القدرة التنافسية للشركة بما تتضمنه من مميزات تقنية وتجارية ومالية، ومن أبرزها: تحقيق وفورات مالية في تقديم خدمات الهاتف المحمول بداية من عام 2023 وما يترتب عليه من تحسن الهوامش الربحية لتلك الخدمات بشكل خاص والشركة بشكل عام.

وأضاف أن المصرية للاتصالات تواصل في الوقت ذاته تنفيذ خطتها للتوسع في بناء محطات المحمول الخاصة بها في جميع أنحاء الجمهورية، بما يضمن في النهاية “حصول عملائها على أفضل مستوى من خدمات الاتصالات”

من جانبه، أعرب المهندس ياسر شاكر، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة اورنچ مصر، إنها حريصة على مواصلة ضخ استثماراتها لتطوير وتحديث شبكتها بالاعتماد على “أحدث تكنولوجيا متاحة في الأسواق العالمية”؛ بهدف تلبية جميع احتياجات العملاء وتطلعاتهم المستمرة.  

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title