مدينة مصر

إي چي بنك يحتفل مع شركاء النجاح بتخرج الدفعة التاسعة للشركات الناشئة

بنك مصر الشهادة الدولارية

الجمعة 24 يونيو 2022 - 12:58

  في إطار حرص "إي جي بنك" على استمرار مساعيه لدعم قطاع الشباب وريادة الأعمال والشركات الناشئة، نظم البنك احتفالية تخرج الدفعة التاسعة لرواد الاعمال من حاضنة اعماله  MINT Incubator وهم 11 شركه ناشئة من قطاعات متنوعة مثل التكنولوجيا المالية، الرعايه الطبية والبيطرية والرياضة الرقمية والتجارة الاليكترونية والاعمال اليدوية المستوحاة من البيئة المصرية والعديد من المجالات الاخري.   وقد تلقي فريق عمل الشركات تدريب مكثف على مدار الأشهر الماضية من خلال الحاضنة علي يد أخصائيين وخبراء من مختلف المجالات.

تم تنظيم الاحتفالية في قصر عابدين بحضور المستثمرين والشباب ورواد الاعمال وخبراء من مجالات الاستدامة والقطاع المصرفي.

وقد اعلن البنك خلال الفعاليات عن دمج اسس ومبادئ الاستدامة داخل برنامج تدريب حاضنة اعماله اعتبارا من الدورة القادمة وذلك لمساعدة المشاريع الناشئة علي قياس الاخر الببئي والاجتماعي لشركاتهم بالاضافة الي الاثر الاقتصادي مع ارساء مبادئ الحوكمة داخل منظومة عمل الشركة وذلك لتأهيل المشاريع علي الحصول علي فرص استثمارية افضل واكبر في ظل التوجه الحديث للمستثمرين ومنصات الاستثمار. 

كما اطلق إي چي بنك خلال الفعالية مسابقة للشباب او ما يطلق عليه هاكاثون تحت عنوان التكنولوجيا الخضراء للبحث والتوصل الي حلول مبتكرة وخضراء وعملية لتقليل ومعالجة تداعيات التغير المناخي في وقتنا المعاصر. 

مينت هي منصة من أي جي بنك مخصصة للشباب من سن 16 الى 29 سنة تهدف الى تطوير مهاراتهم وتمكينهم من خلال خدمات ومنتجات بنكية وغير بنكية. الخدمات البنكية تشمل حساب التوفير والبطاقات الائتمانية بالإضافة الى إمكانية الشراء عبر الانترنت وتخصيص موظف لكل شاب لمساعدهم في اتخاذ قرارات تناسب وضعهم المالي. كما يقدم منيت برامج تلبى احتياجات الشباب وتطور مهاراتهم من خلال مركز او HUB مخصص لهم في منطقة وسط البلد بميدان طلعت حرب.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title