مدينة مصر

ننشر اهم تساؤلات عملاء شركه (visa  ) والاجابة عليها  ..خدمات

بنك مصر الشهادة الدولارية

السبت 04 يونيو 2022 - 21:32

حساب بطاقة Visa الخاصة بك

 ممن يطلب عميل visa  المعلومات حول حسابيه ومعاملاته المالية؟

لا تحتفظ Visa بأي تفاصيل عن المعاملات المالية التي ربما تكون قد أجريتها باستخدام بطاقة الدفع من Visa - حيث تحتفظ بها الجهة التي أصدرت لك بطاقة Visa أو بطاقة المدين.

يرجى الاتصال بجهة إصدار بطاقة Visa للوصول لمعلومات حسابك. حيث ستجد عنوانهم و/أو رقم هاتفهم في بيان Visa. كما قد تجد رقم الهاتف مكتوبًا على الجانب الخلفي من البطاقة نفسها. يُمكنك كذلك تحديد مصدّر بطاقتك والنقر للانتقال إلى موقعهم الإلكتروني للوقوف على مزيد من المعلومات.

 

كيف يحل عميل visa  مشكلة الرسوم غير المصرح بها؟

يمكن لجهة إصدار بطاقتك أن تساعدك في حل المشكلات المتعلقة بالمعاملات المالية غير المصرح بها. حيث ستجد عنوانهم و/أو رقم هاتفهم في بيان Visa. كما قد تجد رقم هاتفهم مكتوبًا على الجانب الخلفي من البطاقة نفسها.

إذا أردت أن تعرف المزيد عن الخدمات التي تقدمها Visa بهدف توفير مستوى إضافي من الحماية لبطاقتك، فيمكنك أن تتفقد قسم السلامة والحماية.

 

 ماذا يفعل عميل visa  إذا لم يقبل أحد المتاجر بطاقة Visa الخاصة بي؟

إن التجربة التي تمر بها خلال الدفع لهي أمر بالغ الأهمية بالنسبة لنا. وبالتالي فإن المتاجر التي تضع شعار Visa لا يحق لها أن تختار بين قبول بطاقة Visa أو رفضها إذا كان العميل يتصرف بنية حسنة.

لدى Visa ما يزيد عن 16،000 مؤسسة مالية عميلة تُصدر بطاقات Visa الخاصة بها وتُسجّل المتاجر بهدف قبول التعامل بها. وتُحدّد هذه المؤسسات الشروط والأحكام التي تحكم علاقاتها التجارية، ومن ثم تتعامل مع جميع الشؤون المتعلقة بخدمة العملاء ذات الصلة بها.

ومن جانبنا نوصيك بأن تُخطر جهة إصدار بطاقة Visa الخاصة بك مستخدمًا رقم الدعم المدوّن في بيان Visa أو على الجانب الخلفي لبطاقة Visa. وتمتلك جهة إصدار بطاقة Visa الخاصة بك حق الوصول إلى قواعد Visa ولوائحها التنظيمية المناسبة، فضلاً عن نماذج الإخطار بشكاوى العملاء من أجل تقديم شكاوى.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title