مدينة مصر
  • الرئيسية
  • اتصالات
  • المصرية للاتصالات واتصالات مصر توقعان اتفاقيات بالبنية التحتية والإتاحة والتجوال بقيمة 17 مليار جنيه

المصرية للاتصالات واتصالات مصر توقعان اتفاقيات بالبنية التحتية والإتاحة والتجوال بقيمة 17 مليار جنيه

بنك مصر الشهادة الدولارية

الجمعة 03 يونيو 2022 - 11:02

 وقعت الشركة المصرية للاتصالات عدة اتفاقيات شراكة تجارية مع شركة اتصالات مصر، والتي تتضمن التعاون في مجالات البنية التحتية والإتاحة والتجوال المحلي، بقيمة 17 مليار جنيه تمتد لمدة تصل إلى 10 سنوات.   وقال عادل حامد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة المصرية للاتصالات، إن سوق الاتصالات كبير ويسمح للشركات المتواجدة بالعمل والمنافسة التي تهدف لخدمة العملاء بشكل أفضل، ما يتطلب من الشركات السعي للتوسع والانتشار وتحسين خدماتها وتطويرها بشكل مستمر.   وأضاف حامد، على هامش توقيع الاتفاقية، أن هناك مؤسسة عالمية كبيرة وقوية ستنضم للعمل مع المصرية للاتصالات، على أن يتم الإعلان عن تفاصيل التعاون والشراكة مع هذه المؤسسة قريبا.

وأكد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة المصرية للاتصالات، أن الشركة حصلت على حق إنشاء 150 برج في قرى حياه كريمة خلال الفترة المقبلة، منوها أن الشركة تعمل على إنشاء 500 برج جديد خلال العام الجاري، بعدما امتهت من الحصول على التراخيص اللازمه لتلك الأبراج.   ومن جانبه قال حازم متولي، الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر، إن المنافسة في قطاع الاتصالات تفيد في تحسين مستوى الخدمة، مؤكدا أن الاتفاقية ترسم جزء من مستقبل الشركة لتطوير خدماتها خلال السنوات المقبلة.

وأضاف متولي، على هامش توقيع الاتفاقيات، أن مناقشة تفاصيل الاتفاقات استغرقت عدة أشهر، مشددا أن الاتفاقيات تزيد من الاستثمارات في قطاع التراسل.

 

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title