مدينة مصر
  • الرئيسية
  • عقارات
  • «مدار» تطلق مشروع جديد بالساحل الشمالي باستثمارات 20 مليار جنيه

«مدار» تطلق مشروع جديد بالساحل الشمالي باستثمارات 20 مليار جنيه

بنك مصر الشهادة الدولارية

الأربعاء 27 أبريل 2022 - 14:08

  • ادهم عبد الفتاح
  • تعتزم شركة مدار للتطوير العقاري اطلاق مشروع بالساحل الشمالي، وهو مشروع سكني سياحي باستثمارات تبلغ نحو 20 مليار جنيه.

    قال جاسر بهجت، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن المشروع الجديد يقام على مساحة 250 فدان بمنطقة رأس الحكمة، وسيتم الإعلان الشهر المقبل عن باقي تفاصيل المشروع الشهر المقبل، ويقع المشروع بالقرب من شبكة الطرق الجديدة، مشيرا إلى أن منطقة الساحل الشمالي أصبحت تشهد تنمية عمرانية قوية.

    وأوضح أن المشروع الجديد سيضم مساحات خضراء واسعة وخدمات ترفيهية وسياحية وخدمية وتجارية، ويضم المشروع وحدات كاملة التشطيب، وجاري اختيار كبرى الشركات الهندسية والمصممين والاستشاريين المحليين والدوليين في كافة التخصصات للعمل بالمشروع، مؤكدا أن الشركة تخطط لتقديم منتجع غير مسبوق في الساحل الشمالي.

    وأشار إلى أن الشركة تتعامل بالتدريج ووفق دراسة عميقة ومتأنية قبل اطلاق أي مشروع جديد لها، وذلك لتتأكد الشركة من قدرتها على اطلاق مشروع بمواصفات قابلة للتنفيذ للحفاظ على مصداقيتها لدى العملاء.

    وأضاف أن شركة مدار كانت قد ارجأت  خطوة الاستثمار في الساحل الشمالي خلال الفترة الماضية لتوجيه طاقتها كاملة إلى منتجع أزهى الذي أقامته الشركة في منطقة العين السخنة، وبعد أن أثبتت الشركة نجاحها في المشروع قررت التوجه إلى الساحل الشمالي بما اكتسبته من مشروع السخنة من خبرات وسمعة متميزة.

    التعليقات

    استفتاء

    ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


      ممتاز

      جيد

      لا بأس

      ضعيف
    نتائج الاستفتاء

    أحدث الصور

    غاز مصر
    image title here

    Some title