بنك مصر يوقع عقد شراكة استراتيجية مع «مونى جرام» لتوفير خدمة استقبال تحويل الأموال

بنك مصر الشهادة الدولارية

الأحد 10 أبريل 2022 - 09:58

 

قام بنك مصر أخيرا بإبرام اتفاقية تعاون مع شركة مونى جرام العالمية؛ إحدى الشركات الرائدة فى مجال تحويل الأموال حول العالم، والتى بموجبها سيتيح بنك مصر خدمة استقبال تحويل الأموال لمصر وذلك عند قيام عملاء مونى جرام فى 200 دولة حول العالم من إرسال حوالاتهم من الخارج ليتسلمها ذووهم من شبكة فروع بنك مصر المنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية.
من جانبه قال محمد الاتربى ــ رئيس مجلس إدارة بنك مصر: إن شراكتنا مع شركة مونى جرام العالمية تأتى فى إطار حرص البنك على التسهيل على الأفراد فى مصر لاستقبال أموالهم المحولة من خلال ذويهم العاملين فى الخارج عن طريق فروع شركة مونى جرام المنتشرة حول العالم، وتزويدهم بطريقة آمنة وملائمة ومعقولة التكلفة لاستقبال الأموال وذلك من خلال عدد من فروع بنك مصر المنتشرة بجميع انحاء الجمهورية.
و عَلقَ جرانت لاينز ــ الرئيس التنفيذى للأعمال بمونى جرام: «نحن متحمسون للشراكة مع بنك مصر كخطوة مهمة فى طريق خطتنا للاستثمار فى الأسواق الجاذبة للحوالات المالية حول العالم» وأكمل مضيفا «مع واحدة من أكبر الشبكات فى مصر وإمكانيات القنوات المتعددة لدينا والرائدة عالميا، نحن متحمسون للتعاون مع أحد أكبر البنوك فى مصر لتمكين ملايين العملاء من الوصول لمنصاتنا الرائدة، مع أكثر من 75 دولة ذات تمكين رقمى.
تصنف مصر حاليا كخامس أكبر سوق جاذبة للحوالات المالية عالميا، حيث بلغت حجم الحوالات الواردة لمصر نحو 31.4 مليار دولار حسب تقرير البنك المركزى المصرى فى العام 2020. ومع واحدة من أعلى معدلات النمو السنوى للحوالات الواردة، يتوقع المحللون أن تصعد مصر لتحتل المركز الرابع أو الثالث كأكبر سوق جاذبة للحوالات المالية عالميا فى غضون عدة سنوات. تأتى هذه الشراكة الاستراتيجية لتضيف للزخم الذى تشهده مونى جرام فى الشرق الأوسط أخيرا، كما يعزز الاستفادة من إمكانات منصات مونى جرام الرقمية والتى تشهد أخيرا نموا متسارعا حول العالم فى دعم واحدة من أكبر الأسواق المستقبلة للحوالات المالية فى العالم.
وأفاد مصطفى جمال ــ رئيس قطاع الأموال والمراسلين ببنك مصر ــ بأن الشراكة الاستراتيجية بين مصرفنا وشركة مونى جرام العالمية تكتسب أهمية نوعية كونها تسهم فى خدمة العديد من الأهداف الاستراتيجية لمصرفنا منها النمو المستدام والربحية وتنشيط مبادرة الشمول المالى تقديم خدمة مميزة للعملاء بأقل تكلفة، فضلا عن زيادة مصادر الدخل بالعملة الأجنبية.
ويقول أحمد على ــ الرئيس الإقليمى لمونى جرام الشرق الأوسط: «مع تزايد أهمية السرعة، الاعتمادية وتسهيل الخدمات للعملاء، نحن نُعوِل على الجهود المبذولة لتعظيم النمو فى الأسواق المستقبلة الرئيسية كالسوق المصرية»، وتابع قائلا: «ستدعم شراكتنا الجديدة مع بنك مصر، بالإضافة لعلاقاتنا القائمة حاليا فى مصر، جهود مونى جرام لتوسعة شبكتنا بشكل كبير فى هذه السوق المهمة مما يسهم فى وصول خدمة مونى جرام للمستهلك بسهولة، ووصولهم بأحبائهم حول العالم.
 

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title