مدينة مصر

البنك التجاري الدولي يعيد إطلاق وتفعيل شبكة المبادرات النسائية WIN

بنك مصر الشهادة الدولارية

الثلاثاء 22 مارس 2022 - 16:13

 

أعلن البنك التجاري الدولي – مصر (CIB)، عن إعادة إطلاق وتفعيل شبكة المبادرات النسائية Women’s Initiative Network (WIN)، والهادفة إلى تحفيز النساء العاملات بالبنك وتعزيز الثقة لديهن في القدرة على النجاح والريادة. يأتي ذلك من خلال عقد لقاءات وندوات مشتركة مع أبرز النماذج النسائية الرائدة فى مجتمع الأعمال وذلك من أجل مناقشة سبل النجاح والمسارات المهنية والتحديات ومفاتيح التفوق وآليات الإنجاز والريادة. وقامت شبكة المبادرات النسائية (WIN) التابعة للبنك التجاري الدولي بعقد ثاني فعالياتها خلال مارس الحالي في جلسة بعنوان “خيارات وأصوات” Choices and Voices، وذلك بعد توقف اجتماعاتها منذ جائحة كورونا. وقد تم إطلاقها لأول مرة فى عام 2019، كأحد أهم آليات التفاعل المباشر بين قيادات مجتمع الأعمال الأكثر نجاحًا وموظفي البنك بمختلف مستوياتهم الوظيفية، من أجل التعرف على التجارب المختلفة واستقاء الخبرات. وفى سياق متصل، رحبت نيفين وفقي رئيس قطاع الائتمان والاستثمار بالبنك التجاري الدولي – مصر (CIB)، بالنخبة النسائية المشاركة بتجاربها الرائدة في (WIN)، وأثنت على حرصهن الكامل على نقل الخبرة والمعرفة، والدعم الكبير المقدم منهن لموظفي البنك. وأعربت عن مزيد من الشكر والامتنان لرائدات (WIN) اللاتى وصفتهن بصاحبات أفضل التجارب والنجاحات النسائية المتميزة فى مجتمع الأعمال، وهن مروة عباس المدير العام لشركة IBM مصر، وميرنا عارف مدير شركة Microsoft مصر، وملاك البابا المديرالعام لشركة Visa مصر، وقد بادرن بنقل خبرات سبل النجاح والتفوق لموظفي التجاري الدولي.

ومن جانبها أشادت فاتن سلامة المدير المسؤل عن مبادرة (WIN) ورئيس مجموعة بإدارة ائتمان الشركات بالبنك التجاري الدولي، بالجهود الكبيرة التى قدمتها السيدات المشاركات بخبراتهن.

وأشارت أن مبادرة (WIN) تسعى لتوفير المعرفة والحافز للنساء العاملات بالبنك، بغض النظر عن الدرجة الوظيفية أو القسم أو الأداء لمساعدتهن فى اكتشاف إمكاناتهن المهنية، كما لم يقتصر ذلك على الموظفات فقط، حيث حرص على الحضور والاستفادة نحو 55 رجلاً وامرأة من موظفي البنك.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title