مدينة مصر

رسميًّا.. باريس سان جيرمان يعلن إصابة ميسي بفيروس كورونا 

بنك مصر الشهادة الدولارية

الأحد 02 يناير 2022 - 14:27

 

  
أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، إصابة الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب الفريق الأول لنادي العاصمة بفيروس كورونا كوفيد 19، وذلك عقب المسحة الأخيرة التي ظهرت نتائجها صباح اليوم الأحد الموافق 2 يناير.
 
 
وقال نادي باريس سان جيرمان عبر موقعه الإلكتروني منذ قليل: ليونيل ميسي مصاب بفيروس كورونا وملتزم بالحجر الصحي حاليا، بعد المسحة الأخيرة التي تم إجراؤها من جانب النادي، وذلك إلى جانب 3 إصابات أخرى، وهم: سيرجيو ريكو، ناثان بيتموزالا، خوان بيرنات.

ويواجه فريق باريس سان جيرمان نظيره فريق أولمبيك ليون، في إطار منافسات الجولة العشرين في مسابقة الدوري الفرنسي، يوم الأحد الموفق 1-9 في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب الأضواء معقل فريق أولمبيك ليون.

وكان نادي باريس سان جيرمان، قد أعلن أمس، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، عن وجود أربع حالات مصابة بفيروس كورونا بين اللاعبين والجهاز الفني لـ الفريق الباريسي.

ونشر نادي باريس سان جيرمان، أمس، عبر حسابه الرسمي بـ تويتر، بيانًا رسميا ينص على: كشفت الاختبارات التي أجريت خلال العطلة الشتوية وقبل استئناف التدريبات عن تسجيل 4 حالات إيجابية لكوفيد-19 بين اللاعبين وحالة واحدة إيجابية ضمن الجهاز الفني.

 

 
ويحتل فريق باريس سان جيرمان صدارة ترتيب جدول منافسات الدوري الفرنسي برصيد 46 نقطة وبفارق 13 نقطة عن المركز الثاني، فريق نيس، الذي يمتلك 33 نقطة.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title