مدينة مصر

مصر تتأهل لنصف نهائي كأس العرب وتضرب موعدا مع تونس

بنك مصر الشهادة الدولارية

السبت 11 ديسمبر 2021 - 19:58

 

 
حقق منتخب مصر فوزا غاليا اليوم السبت، بنتيجة 3-1ـ في اللقاء الذي اقيم على ستاد الجنوب ضمن منافسات الدور الربع النهائي لبطولة كأس العرب.

وباغت منتخب النشامى المنتخب المصري في الدقيقة الـ12 ونجح في تسجيل الهدف الأول بعد انطلاقة سريعة من علي علوان على الجبهة اليسرى أنهاها بتمريرة ليزن النعيمات على حدود الزاوية اليمنى لمنطقة جزاء مصر الذي أطلق تسديدة قوية سكنت الشباك في أقصى الزاوية اليسرى لمحمد الشناوي.

وقبل نهاية الشوط الأول بلحظات، نجح مروان حمدي في تعديل النتيجة عند الدقيقة 45، بعدما استلم كرة عرضية من الجبهة اليمنى عن طريق عمر كمال عبد الواحد.

وحاول لاعبي منتخب مصر تعديل النتيجة وتهديد مرمى منتخب الأردن في أكثر من فرصة محققة إلا أن منتخب الأردن نجح في استغلال نقطة ضعف الفراعنة واخترق في أكثر من كرة مشتركة من الجبهة اليمنى.

 ولجأت المباراة للأشواط الإضافية ليسجل أحمد رفعت الهدف الثاني لمنتخبنا الوطني في الدقيقة 99 بعد مجهود فردي مميز من محمد شريف في إختراق منطقة جزاء الأردن من الجبهة اليمنى أنهاه بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها أحمد رفعت بتسديدة متقنة سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وقبل نهاية الشوط الإضافي الثاني نجح مروان داوود في تسجيل الهدف الثالث ليقتل طموح الأردن ويصعد لنصف نهائي كأس العرب ويواجه تونس.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title