خالد سليم رئيسا للقطاع التجاري بشركة زهران للتطوير

بنك مر

الاثنين 06 ديسمبر 2021 - 14:23

  • ادهم عبد الفتاح
  • تعاقدت شركة زهران للتطوير العقاري، مع خالد سليم، لتولي منصب رئيس القطاع التجاري في الشركة بالتزامن مع استراتيجية الشركة للتوسع في السوق المصري خلال الفترة المقبلة، وإيمانا بما يمتلكه خالد سليم من مهارات وخبرات في القطاع العقاري تمكنه من المنافسة وتحقيق التميز.

    وشغل خالد سليم منصب رئيس القطاع التجاري بشركة الكابتن للتطوير العقاري، وتولى عددا من المناصب الكبرى في شركات دوجا، صروح، الشرقيون للتنمية العمرانية، وغيرها من كبرى الشركات العاملة في السوق العقاري.

    ويمتلك سليم سجلا حافلا من النجاحات في الشركات العقارية، وتحقيق مبيعات قياسية، حيث يصنف ضمن أفضل رؤساء قطاعات المبيعات بالسوق المصري.

    وتعتبر شركة زهران للتطوير العقاري واحدة من أوائل الشركات في مجال الإنشاءات و التطوير  –وتمتلك أعلى تصنيف في المملكة العربية السعودية، علاوة على الأداء المستدام ودورها البارز في مجالات تشغيل وصيانة الأنظمة الإلكترونية والفنية والهندسية والتركيبات. 

    كما تمتلك زهران خبرة واسعة في أعمال الإنشاءات العامة لجميع أنواع المباني والإنشاءات الثقيلة والأعمال المدنية وجميع أعمال التشغيل والصيانة ذو العلاقة. 

    زهران للتطوير العقاري منظمة إنشاءات و تطوير ديناميكية وتوسعية وفي العام ٢٠١٣ شرعت الشركة في اقتحام السوق المصري بعد نجاح تواصل لأكثر من ٢٥ عام بالخليج.

    وتصنف زهران في الوقت الحالي بين أفضل شركات الإنشاءات و التطوير حيث نفذت عدد هائل من المشاريع في مجالات الإنشاءات و التطوير والتشطيب داخل السوق العقارى المصري تحت إشراف هندسي كامل من مهندس استشاري عزت زهران، علاوة على الإشراف على تنفيذ العديد من مشروعات الخليج.

    التعليقات

    بنك الاسكان والتعمير

    استفتاء

    ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


      ممتاز

      جيد

      لا بأس

      ضعيف
    نتائج الاستفتاء

    أحدث الصور

    البنك الزراعى
    غاز مصر
    image title here

    Some title