مدينة مصر

مصر تبحث مع شركة هولندية التعاون في إنشاء الصوب الزراعية

بنك مصر الشهادة الدولارية

الأربعاء 27 يونيو 2018 - 12:30

بحث محمد سعيد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي المصري، مع توم بوسارت رئيس مجلس إدارة شركة إكسبت للاستدامة المتكاملة إحدى الشركات الهولندية العاملة فى مجال إنشاء الصوب الزراعية إمكانية التعاون المشترك في هذا المجال وفقاً لأحدث التكنولوجيات العالمية المستخدمة.

وقال العصار، إن الوزارة تعمل نقل وتوطين مثل هذه التكنولوجيا في مصر من أجل المساهمة فى تنفيذ خطة الدولة لتقديم منتج عالى المستوى بتكلفة مالية منخفضة للمواطن المصري، وفقاً لوكالة أنباء الشرق الأوسط.

من ناحيته، أشار رئيس مجلس إدارة شركة "إكسبت"، إلى أن شركته مهتمه بتطوير نظم الزراعة المستدامة والتى يعد من أهم مقوماتها إنشاء الصوب الزراعية وفقاً لأحدث التكنولوجيات وطبقاً لطبيعة التربة والمناخ .

وأكد توم رغبته في تبادل الخبرات مع شركات الإنتاج الحربي لتطوير نظم إنشاء الصوب الزراعية لأهميتها في التغلب على المشكلات الزراعية وطبيعة الأرض وخواص التربة وندرة المياه وما ستوفره من عائد اقتصادى كبير للدولة.

جاء ذلك بحضورهاني الكاتب مستشار رئيس الجمهورية وعدد من ممثلى الوزارات والجهات المعنية ( وزارة الدفاع - وزارة الإسكان- وزارة الإستثمار - وزارة الصناعة - جامعة القاهرة – وزارة الزراعة – وزارة الكهرباء – جامعة 6 أكتوبر).

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title