مدينة مصر
  • الرئيسية
  • نقل
  • ميناء الإسكندرية:"لم يتم إخطارنا بشأن الرافعة الألمانية المسروقة حتى الآن"

ميناء الإسكندرية:"لم يتم إخطارنا بشأن الرافعة الألمانية المسروقة حتى الآن"

بنك مصر الشهادة الدولارية

الثلاثاء 26 يونيو 2018 - 12:58

نفى رئيس هيئة ميناء الإسكندرية، أن يكون هناك أي تحقيقات جارية بشأن رافعة ألمانية ذكرت مواقع إخبارية محلية ودولية أنها سُرِقت من مدينة شتوتجارت الألمانية ووجدت في ميناء الإسكندرية.

وأبدى اللواء مدحت عطيه في اتصال هاتفي لـ"مباشر"، استغرابه من الخبر قائلاً: "مفيش حاجة من الكلام دا خالص"، وأن الهيئة لم تجرِ أي تحقيق في هذا الشأن، ولا يوجد تواصل مع الحانب الألماني بخصوص الموضوع المذكور.

 وأكد رئيس هيئة ميناء الإسكندرية، أنه من الممكن أن تكون الجهات الألمانية تواصلت مع مصلحة الجمارك في هذا الشأن للتحقق من دخول الرافعة المذكورة إلى مصر.  

وأفاد بأن مانفيستو الشحن الخاص بالرافعة سيظهر الشركة القائمة بالنقل ولصالح من تم نقل الرافعة المذكورة.

وذكرت تقارير إخبارية محلية ودولية، أنه في 19 مارس الماضي، اختفت رافعة تزن 48 طناً من معسكر عمل يقع بمدينة شتوتغارت الألمانية، والتي ظهرت بعد 3 أشهر في جمارك ميناء الإسكندرية بمصر.

ووصفت الصحف العالمية الواقعة بأنها "غير قابلة للتصديق"، حيث ذكر مالكها أنها سُرِقت من الموقع، كما أنه كشف عن مواصفات الرافعة وأرقامها، في بلاغ تقدم به للسلطات الألمانية، ورصد مكافأة مالية قدرها 5 آلاف يورو لمَن يدلي بمعلومات تساعد الشرطة في الوصول للجاني.

ويقدر سعر الرافعة المسروقة بنحو 200 ألف يورو، وشوهدت آخر مرة في منطقة a38 متجهة نحو أرفورت، وسرقت بعد الساعة السابعة صباحاً، كما أنها تسير بسرعة 55 كيلومتراً في الساعة، ورقمها التسلسلي 059526، وفقاً للمعلومات التي كشف عنها مالك الرافعة.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title