«حادثة إريكسن» تسيطر على صحف العالم 

بنك مصر الشهادة الدولارية

الأحد 13 يونيو 2021 - 12:28

 

سيطرت واقعة كريستيان إريكسن، نجم المنتخب الدنماركي، خلال مواجهة منتخب بلاده أمام فنلندا مساء أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2020» على الصحف العالمية.

وتعرض نجم إنتر الإيطالي لأزمة قلبية خلال الشوط الأول من المباراة، بعدما سقط مغشيا عليه في ملعب المباراة، وتدخل الجهاز الطبي وقام بعملية إنعاش لقلبه قبل أن ينقل إلى المستشفى.

واهتمت الصحف العالمية بالحادثة المرعبة، وركزت صحيفة «ماركا» على إنقاذ حياة إريكسن، وكتبت: «لدينا بالفعل أبطال لكأس أوروبا: الأطباء». حيث أعطت الصحيفة اهتماما كبيرًا بدور الطاقم الطبي في المباراة.

من جانبها كتبت صحيفة «سبورت» الإسبانية : «إريكسن وضع قلوبنا في قبضة»، فيما عنونت «موندو ديبورتيفو» بكلمة واحدة «إنقاذ» مع صورة للنجم الدنماركي. أما صحيفة «آس» فكتبت: «يا له من خوف».

وفي إنجلترا  لم يختلف الوضع كثيرًا، حيث كتبت «ذا صن»: «اللعب والصلاة من أجل إريكسن». وأضافت الصحيفة في عنوان ثان: «إريكسن يسقط مغشيا عليه أثناء مواجهة فنلندا والعالم يصلي من أجله».

ومن جانبها عنونت صحيفة «ديلي ستار»: «كرة القدم تدعو من أجل إريكسن، النجم بخير بفضل الأطباء».

وجاء في صدر غلاف صحيفة «ديلي إكسبريس» عنوان: «راحة بعد أخبار استقرار حالة إريكسن، كرة القدم تصدم بعد انهيار اللاعب على أرضية الملعب». فيما عنونت «تيليجراف»: «حالة إريكسن تستقر بعد الإنهيار».

وفي فرنسا عنونت «ليكيب»: «مباراة من أجل الحياة»، مع صورة كبيرة للنجم الدنماركي، كما أشارت إلى احتفال لوكاكو من أجل إريكسن بعنوان: «لوكاكو يتألق من أجل إريكسن». فيما وصفت «لو باريزيان» الحادثة بأنها تهديد خطير ليورو 2020.

وفي إيطاليا كتبت «لا جازيتا ديلو سبورت»: «صدمة إريكسن والخوف على الحياة»، وأضافت الصحيفة في عنوان آخر: «نحن في إنتظارك»، كما تحدثت عن تصرفات سيمون كيير، قائد منتخب الدنمارك واستقرار حالة اللاعب.

أما «كورييري ديللو سبورت» فكتبت: «معجزة في نهائيات أمم أوروبا». فيما عنونت «توتو سبورت»: «إريكسن نحن معك».

وأخيرا كتبت صحيفة «أيه بولا» البرتغالية: «ليست مجرد لعبة»، وأضافت الصحيفة «كرة القدم تتوقف لدقائق بعد الأزمة القلبية لإريكسن».  

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title