مدينة مصر
  • الرئيسية
  • سياحة
  • السياحة: حملة ترويجية لمصر مع نادى As Roma الإيطالى تستهدف 3 ملايين مشجع

السياحة: حملة ترويجية لمصر مع نادى As Roma الإيطالى تستهدف 3 ملايين مشجع

بنك مصر الشهادة الدولارية

الاثنين 21 مايو 2018 - 11:16

 
 
نظمت الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحى عن طريق مكتبها فى روما، الحفل الختامى للحملة الإعلانية التى قامت بها الهيئة بالتعاون مع نادى AS Roma روما الإيطالى، للترويج للمقصد السياحى المصرى وبمشاركة اللاعب الإيطالى ستيفان شعراوى، الذى ينحدر من أصول مصرية والملقب بالفرعون فى إيطاليا، وذلك بمقر الأكاديمية المصرية للفنون بروما.
 
 
 
حضر الحفل السفير هشام بدر سفير مصر فى روما، والسفير محمود سامى سفير مصر لدى الفاتيكان، والدكتورة جيهان ذكى رئيس الأكاديمية المصرية للفنون، والمستشار السياحى بإيطاليا عماد فتحي، ولاعب نادى روما الشهير ستيفان شعراوى.
 
 
 
كما حضر الحفل 160 من ممثلى منظمى الرحلات الإيطالييين، ومدير مكتب شركة مصر للطيران بإيطاليا.
 
 
 
من ناحيتها أكدت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة، على أهمية تعظيم الاستفادة من آليات الترويج غير التقليدية، واستغلال الأحداث الرياضية العالمية للترويج للمقصد المصرى، حيث أن مباريات كرة القدم للفرق الكبيرة يتابعها الملايين حول العالم من جميع الفئات والأعمار.
 
 
 
وأشارت إلى أن الهدف من الحملة هو استغلال شعبية نادى AS Roma عن طريق استخدام قنوات الاتصال الخاصة به، والتى تصل إلى ٣ مليون مشجع من جماهيره من خلال إعلانات حول الملعب الأوليمبى بروما، وإعلانات على راديو وتليفزيون روما، بالإضافة إلى الموقع الرسمى ووسائل التواصل الاجتماعى للنادى، وأضافت أن الحملة تستهدف المساهمة فى استعادة الحركة الوافدة من إيطاليا.
 
 
 
وألقى السفير هشام بدر كلمة أكد فيها على عمق العلاقات المصرية الإيطالية، وعلى التعاون المستمر بين البلدين فى شتى المجالات.
 

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title