مدينة مصر

5 حقائق تعرفها لأول مرة عن بنزين Mobil Super Plus 95

بنك مصر الشهادة الدولارية

الاثنين 23 أبريل 2018 - 15:08

1- يحتوي علي تكنولوجيا متطورة

يتميز بنزين Mobil Super Plus 95بأنه أول منتج وقود بإضافات متطورة وتكنولوجيا متميزة لشركة إكسون موبيل مصر في السوق المصرية. ولأن التكنولوجيا هي إِحدى الركائز الأساسية في إستراتيجية العمل بالشركة، تسعى إكسون موبيل مصر دوما لتقديم منتجات متطورة وعالية الجودة لتتماشى مع التغييرات المتلاحقة في صناعة المحركات.

 فعلي سبيل المثال، تم تطوير الوقود المستخدم فى السبعينات لأوكتين80، ثم تطورالوقود خلال الثمانيات حتى بداية التسعينات ليصل إلي أوكتين 90. وحاليا وصل التطور في صناعة الوقود إلى أوكتين 95، 98 وأكثر في بعض بلدان العالم لكي يتناسب مع المحركات الأكثر تطوراً. ولمواكبة المتطلبات الجديدة والمستمرة، تُعد تكنولوجيا الإضافات التي يتميز بها Mobil Super Plus 95هي أنسب تكنولوجيا قادرة علي إجابة المتطلبات المختلفة لصناعة المحركات.

 

2 - إستخدام أفضل الإضافات لتلبية إحتياجات السوق المصرية:  

تستخدم شركة إكسون موبيل مصر مجموعة من أفضل الإضافات التي خضعت للعديد من الإختبارات والبحث العلمى المتطور على مدار سنين في شركة إكسون موبيل العالمية وذلك للتأكد من مدي ملائمتها للبيئة المصرية لتقدم لعملاءها منتج عالى الجودة يليق بهم.

 

3- اعتماد الإضافات من معامل البحوث الخاصة بالشركة في أمريكا:  

يحتوي Mobil Super Plus 95على أحدث الإضافات التي تم اختبارها في معامل البحوث الخاصة بالشركة في الولايات المتحدة على أنواع مختلفة من المحركات من حيث فترة التشغيل ،والسعة اللترية، و بلد المنشأ.  وقد أثبتت إضافات موبيل كفاءة عالية على جميع أنواع المحركات. كما تم اعتماد تلك الإضافات من العديد من الجهات المختصة العالمية والمحلية، من أهمها USEPA United States Environmental Protection Agency ، وكالة Millbrook  في انجلترا، و مجموعة Top Tierالتي تضم أعلى عشر مصنعين للمحركات في العالم.

 

4 - القيمة المضافة لهذه الإضافات :  

Mobil Super Plus 95 يمتازعن بنزين الـ 95 العادي بإضافاته المتطورة التى تعمل على:

تنظيف المحرك و منع تراكم الترسبات الضارة مرة أخرىتكوين طبقة حماية من الصدأ والتآكل تؤدي إلى زيادة عمر المحركتنظيف أجزاء المحرك المستمرة التي تؤدى إلى  :زيادة كفاءة المحركالحصول على كيلومترات أكثر مع نفس كمية الوقودتقليل الإنبعاثات الضارة بالبيئة

 

5 – ضخ استثمارات فنية وتكنولوجية متعددة :  

تسعي إكسون موبيل مصر لأن تقدم منتجات متوافقة مع إكسون موبيل العالمية، وذلك من خلال إضافة جودة وقيمة إلي منتجاتها، وبذل العديد من المجهودات في تطوير البنية التحتية، وإستخدام آخر التطورات التكنولوجية. ونتيجة لنجاح إضافات إكسون موبيل التي تم استخدامها في أسواقها العالمية في أمريكا و أوروبا مثل فرنسا، ألمانيا، إيطاليا، المملكة المتحدة وهولندا ، قامت شركة إكسون موبيل مصر بضخ استثمارات مالية، فنية، وتكنولوجية متعددة في أسطول النقل والمحطات لتتناسب مع الإضافات المتطورة لبنزين 95 Mobil Super Plus، الذي يتواجد حالياً في 85 محطة من إجمالي عدد  350 محطة علي مستوي الجمهورية  تحمل علامة الشركة التجارية.  وتخطط الشركة أن يتم طرحه في 130 محطة بنهاية عام 2018، لتؤكد بذلك إكسون موبيل مصرعلي ريادتها في مجال تسويق الوقود لأكثر من 115 عاما في مصر.

وأخيراً ،لأن سيارتك من أهم ما تملك ، نحاول دائما إختيار الأفضل لك ،ففي السابق لم يكن لديك حق إختيار البنزين.  أما الأن تستطيع أن تختار بنزين Mobil Super Plus 95 الجديد  بإضافاته المتطورة لأن سيارتك تستحق الأفضل.    

 

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title