انتركونتننتال توقع اتفاقية لفندقين جديدين في مصر

الأحد 22 أبريل 2018 - 11:18

 
أعلنت مجموعة فنادق انتركونتيننتال، الشركة العالمية الرائدة في قطاع الفنادق، عن توقيع اتفاقية لفندقين جديدين لهوليداي إن الجيزة صن كابيتال، وستاي بريدج سويتس الجيزة صن كابيتال، في مصر، مع عربية للفنادق، إحدى الشركات التابعة لمجموعة عربية القابضة. وجاء هذا الإعلان ضمن فعاليات معرض سوق السفر العربي 2018. تأتي هذه الخطوة تماشياً مع استراتيجية انتركونتننتال لتوسعة محفظتها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، من خلال تعزيز التواجد في الأسواق الرئيسة.
ومع افتتاحهما المقرر في عام 2023، وبغرف تطل مباشرة على الأهرامات، فإن فندق هوليداي إن الجيزة صن كابيتال المؤلف من 200 غرفة، وستاي بريدج سويتس الجيزة صن كابيتال المكون من 150 غرفة، سيشكلان أول فنادق انتركونتننتال في المنطقة، وهما جزءاً من مشروع صن كابيتال، المشروع متعدد الاستخدامات الذي سيضم أكبر منطقة تجارية في مصر، ومركز تجاري فاخر يعتبر الأول من نوعه في أفريقيا، وحديقة مستوحاة من الثقافة المصرية، وجامعة دولية ومدرسة دولية. بالإضافة إلى ذلك، تتميز الفنادق بموقع استراتيجي للمسافرين بغرض الأعمال أو الترفيه والسياح الذين يقيمون لفترة طويلة، حيث يقع على بعد 30 دقيقة من وسط المدينة، وعلى بعد 15 دقيقة بالسيارة من مطار 6 أكتوبر.
وسيتمتع الضيوف في فندق هوليداي إن الجيزة صن كابيتال بخيارين مخصصين لتناول الطعام، فضلاً عن نادي صحي ومسبح في الهواء الطلق للاسترخاء وقضاء بعض الوقت مع عائلاتهم، ويمكن للمسافرين من رجال الأعمال أيضاً الوصول إلى قاعتي اجتماعات ومركز لرجال الأعمال بالإضافة إلى قاعة احتفالات للمناسبات الكبيرة وحفلات الزفاف.
فيما سيكون فندق ستاي بريدج سويتس الجيزة صن كابيتال خياراً رائعاً للضيوف المقيمين لفترة طويلة والذين يبحثون عن أفضل وسائل الراحة والبيئة المنزلية. وسيحتوي الفندق أيضاً على مسبح في الهواء الطلق ونادي صحي.
وتعليقاً على هذا الإعلان، قال باسكال جوفين، العضو المنتدب لمجموعة فنادق انتركونتيننتال في الهند والشرق الأوسط وإفريقيا: "يسعدنا عقد شراكة مع أحد شركات التطوير العقاري ذات السمعة الطيبة عربية للفنادق، لجلب علاماتنا التجارية هوليداي إن وستاي بريدج سويتس إلى الجيزة، حيث تعد مصر سوقاً مهمة لنا، كما أن لدينا حضور قوي في البلاد بأكثر من 2000 غرفة فندقية، وأخرى قيد الإنشاء عبر علاماتنا التجارية".
وأضاف: "من خلال هذه الاتفاقية، يسعدنا أن نكون جزءً من صن كابيتال، المركز التجاري والترفيهي المقبل في الجيزة، وأن نتمتع بحضور قوي مع علاماتنا التجارية هوليداي إن وستاي بريدج سويتس، اللذان يتمتعان بشهرة بالفعل في البلاد".
من جانبه، قال المهندس طارق شكري، الرئيس والمدير التنفيذي لعربية للفنادق: "نحن متحمسون للعمل مع لاعب عالمي مثل مجموعة فنادق انتركونتننتال لجلب علاماتهم التجارية العالمية، هوليداي إن وستاي بريدج سويتس إلى مجموعتنا، يتميز الفندقان بموقع رائع يمنح الضيوف سهولة الوصول إلى مناطق الجذب السياحي المحيطة، ونحن على ثقة من أن الموقع الرائع المقرون بأحدث المرافق التي ترتبط بها كلتا العلامات التجارية، سيجعل منهما خياراً مثالياً للمسافرين والسياح في محافظة الجيزة".
يذكر أن مجموعة فنادق انتركونتيننتال تملك 84 فندقًا تحمل خمس علامات تجارية مرموقة في منطقة الشرق الأوسط، وهي انتركونتيننتال للفنادق والمنتجعات، وكراون بلازا، وهوليداي إن، وهوليداي إن إكسبريس، وستاي بريدج سويتس، بالإضافة إلى 27 فندقًا آخر تحت الإنشاء في المنطقة*، فيما يعمل 25 فندقاً للعلامة التجارية هوليداي إن في منطقة الشرق الأوسط بالإضافة إلى 7 أخرين تحت الإنشاء ومن المقرر افتتاحهم خلال 3 – 5 سنوات. فضلاً عن 4 فنادق للعلامة التجارية ستاي بريدج سويتس يعملون بالفعل في المنطقة بالإضافة إلى 5 أخرين تحت الإنشاء من المقرر افتتاحهم خلال 3 – 5 سنوات.

التعليقات

ايتديا

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

البنك الزراعى
غاز مصر
image title here

Some title