مدينة مصر
  • الرئيسية
  • سيارات
  • نيسان موتور إيجيبت تختتم مسابقة نيسان الإقليمية السنوية لشمال أفريقيا

نيسان موتور إيجيبت تختتم مسابقة نيسان الإقليمية السنوية لشمال أفريقيا

بنك مصر الشهادة الدولارية

الخميس 12 أبريل 2018 - 14:50

اختتمت شركة نيسان فعاليات مسابقة "نيسان الإقليمية السنوية" من خلال حفل ختام كبير أقيم يوم 29 مارس الماضى بحضور المتسابقين من شمال أفريقيا، والإدارة العليا وموظفى الشركة.

نيسان موتورز (2)

تأتي المسابقة كجزء من استراتيجية نيسان الرائدة فى تقديم الأفضل بـ 3 مجالات مختلفة وهى: "NISTEC" مسابقة المهارات لأفضل فنى لشمال أفريقيا، و"NISAC" مسابقة المهارات لأفضل مهندس استقبال لشمال أفريقيا، و"NIPEC" مسابقة المهارات الإقليمية لأفضل ممثل قطع غيار لشمال أفريقيا، وتهدف المسابقة إلى اختيار أفضل ثلاثة عاملين من كل مسابقة لمنطقة شمال أفريقيا، وخاصة من السودان، والمغرب، وتونس، ومصر.

نيسان موتورز (3)

وقال "كوهي مايدا" رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة نيسان موتور إيجيبت خلال كلمته: إن ما نقدمه هنا يساعد على تمييز علامة نيسان التجارية عن الكثير من منافسيها، حيث تساهم المسابقة فى لم شمل جميع موظفينا تحت مظلة واحدة لتحقيق هدف واحد، وهو تبادل الخبرات فيما بيننا، ونقل المعلومات إلى الأجيال القادمة لضمان استمرار تراثنا ونجاحنا فى المستقبل، هذا إلى جانب الحفاظ على مكانتنا كواحدة من أكثر العلامات التجارية المحبوبة فى العالم.

 

وأضاف كوهي مايدا أن إرضاء العملاء أحد العناصر المهمة لتحقيق النجاح، ويعتبر من أهم الدوافع وراء تحقيق المثالية وتوجيه شركتنا نحو المزيد من النجاح.

 

وقال المهندس محمد عبد الصمد مدير عام خدمات ما بعد البيع للشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "مرة أخرى نحتفل سوياً بلحظة فريدة تعكس ريادة شركة نيسان فى السوق المصري"، مضيفا: شركة نيسان تعكس استراتيجيتها من خلال تنظيم مسابقة المهارات الإقليمية التى تمكنها من أن تصبح واحدة من العلامات التجارية القليلة التى تستثمر فى موظفيها.

 

كما هنأ عبد الصمد جميع المتسابقين على ما حققوه، وأعلن فى نهاية كلمته أن الفائز فى المسابقة الإقليمية سيشارك فى المسابقة العالمية التى ستجرى فى اليابان لأول مرة فى أكتوبر المقبل.

نيسان موتورز (4)

تضمن حفل الختام للمسابقة منافسة قوية بين المشاركين فى المسابقة الإقليمية فى كل قطاع، حيث شملت قائمة المتسابقين كلا من: رياض تنفوس، وأيوب الرابط، ومحمد النزلاوى فى مسابقة المهارات لأفضل فنى لشمال أفريقيا، وكانت المنافسة بين نبيهة حسن، ومحمد حسين، وطارق مفتى فى مسابقة المهارات لأفضل مهندس استقبال لشمال أفريقيا، وأخيراً تضمنت مسابقة أفضل ممثل قطع غيار نيسان لشمال أفريقيا كلا من: صابر فايزى، وعمرو صادق، ونايلة خالد.

 

أعلنت النتائج النهائية للمسابقة فى حفل الختام وفاز محمد النزلاوي، من مصر كأفضل فنى لشمال أفريقيا، كما فاز طارق مفتي، من المغرب كأفضل مهندس استقبال لشمال أفريقيا، وأخير فازت نايلة خالد، من السودان كأفضل ممثل قطع غيار نيسان لشمال أفريقيا.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title