مدينة مصر
  • الرئيسية
  • سياحة
  • مصر للطيران تتعاقد مع باناسونيك أفيونكس لتوفير أنظمة الاتصالات اللاسلكية

مصر للطيران تتعاقد مع باناسونيك أفيونكس لتوفير أنظمة الاتصالات اللاسلكية

بنك مصر الشهادة الدولارية

الخميس 12 أبريل 2018 - 13:40

وقعت شركة مصر للطيران اتفاقية تعاون مع شركة باناسونيك أفيونكس لإلكترونيات الطيران، لتوفير أحدث تقنية من برامج الترفيه وأنظمة الاتصالات اللاسلكية (IFEC) على متن 6 طائرات من طراز البوينج الدريملاينر 787-900 والتي تعاقدت عليها مصرللطيران والمزمع استلامها بحلول عام 2019.

وقال رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، إن التكنولوجيا الحديثة في مجال الاتصالات والإنترنت أضافت شكلاً مختلفاً لتجربة السفر على متن الطائرات وكذلك في متطلبات العملاء خلال رحلاتهم.

وأضاف صفوت مسلم في بيان، أنه تم اختيار نظام باناسونيك eX3 الذي تقدمه شركة باناسونيك العالمية بعد دراسة موسعة ودقيقة لعدد من الأنظمة الأخرى ورؤية مدى توافق هذه البرامج وتناسبها.

من ناحيته، أشار الرئيس التنفيذي لشركة باناسونيك أفيونكس، إلى أن الشركة ستحمل أنظمة اتصالات وبرامج ترفيهية حديثة ومتطورة تضاهي حداثة أسطول مصر للطيران الجديد من الطرازات العريضة.

وتابع هيديو ناكانو، أن النظام الجديد الذي يجمع بين البرامج الترفيهية المتنوعة من خلال نظام eX3 IFE وخدمات الاتصالات، تم تصميمه ليلبي احتياجات المسافرين وكذلك الركب الطائر.

وتتضمن الاتفاقية توفير أنظمة باناسونيك الترفيهية eX3 وخدمات الاتصالات اللاسلكية لـ 6 طائرات من طراز البوينج 787-900.

ويوفر نظام "باناسونيك eX3" باقات ترفيهية متنوعة، والتي يتم عرضها عبر شاشات عالية الجودة وسماعات عازلة للصوت تعمل بنظام اللمس، كما يتضمن هذا النظام الترفيهي تزويد المقاعد بمنافد للطاقة بحيث يمكن المسافرون استخدامها لشحن أجهزتهم الذكية وهواتفهم المحمولة على متن الطائرة.

ويحتوي كل مقعد في "درجة رجال الأعمال" على شاشة عرض تلفزيوني خاصة تعمل باللمس مقاس 18 بوصة مع سماعات عازلة للضوضاء، إضافة إلى خدمات اتصالات الهاتف المحمول والوصول إلى الإنترنت اللاسلكي على متن الطائرة، وتضم الدرجة السياحية شاشات عرض بمقاس 12 بوصة في كل مقعد.

ويقدم نظام باناسونيك eX3 أكثر من 700 ساعة من برامج البرامج الترفيهية المتنوعة وذلك بجودة وتقنية عالية للعرض، بالإضافة إلى خدمة "الواي فاي" وقنوات البث المباشر مع إتاحة استخدام المسافرين لهواتفهم المحمولة في إجراء وتلقي المكلمات وممارسة أعمالهم وإرسال الرسائل النصية أو رسائل البريد الإليكتروني وتصفح شبكة الإنترنت.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title