• الرئيسية
  • عقارات
  • "لاسيرينا" تنفذ 800 وحدة سكنية ضمن مشروع"بيلا فينتو الجلالة" بالعين السخنة

"لاسيرينا" تنفذ 800 وحدة سكنية ضمن مشروع"بيلا فينتو الجلالة" بالعين السخنة

بنك مصر الشهادة الدولارية

الثلاثاء 03 سبتمبر 2019 - 14:06

  • محمد رمزي
  • قال عبد الرحمن فارروق مدير مشروع بالم بيتش السخنة بشركة لاسيرينا للاستثمار السياحي إن الشركة تمتلك 4 مشروعات في منطقة العين السخنة، منها مشروع بجوار مدينة الجلالة ومشروعين باتجاه مدينة السويس ومشروع اخر باتجاه الزعفرانة، بالإضافة إلى مشروعين في منطقة رأس سدر على بعد 30 كيلو متر من مخرج نفق الشهيد أحمد حمدي أحمأحمد حمدي.

    وأضاف أن مشروع بيلا فينتو الجلالة مقسم إلى جزأين الجزء الأول على الجبل وهو عبارة عن فيلات وقصور وتوين هاوس بمساحة حوالي 60 فدان أما الجزء الثاني فهو على البحر ويضم شاليهات ودوبلكسات بمساحة 40 فدان تقريبا ويقدر إجمالي عدد الوحدات بالمشروع إلى حوالي 800 وحدة سكنية متنوعة.

    واوضوح أن المشروع الثاني هو مشروع "لاسيرينا الزعفرانة" وقد تم الإنتهاء من تسليمه منذ فترة طويلة، ويضم فندق سياحي يحتوي على عدد من الفرغ السياحية، كما تمتلك الشركة ايضا مشروع "لاسيرينا بالم بيتش" على مساحة 55 فدان باتجاه السويس ويضم 900 وحدة سكنية.

    وأشار إلى أن الشركة تنفذ حاليا مشروعا في منطقة الساحل الشمالي ويقع في الكيلو 164 بمساحة إجمالية حوالي 50 فدان ويتميز المشروع بإطلالة كاملة على البحر، ويضم شاليهات وفيلات ومنطقة خدمات متكاملة بها نادي صحي ومسرح يوناني ويضم 900 وحدة وتم تسليم مرحلتين وبصدد تسليم المرحلة التالثة وتسوق الشركة حاليا للمرحلة الثالثة والأخيرة من المشروع.

     

     

    التعليقات

    استفتاء

    ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


      ممتاز

      جيد

      لا بأس

      ضعيف
    نتائج الاستفتاء

    أحدث الصور

    غاز مصر
    image title here

    Some title