• الرئيسية
  • عقارات
  • أرابتك تفوز بـ 405 مليون درهم إماراتي لتنفيذ 449 وحدة سكنية بمشروع "أب تاون كايرو"

أرابتك تفوز بـ 405 مليون درهم إماراتي لتنفيذ 449 وحدة سكنية بمشروع "أب تاون كايرو"

بنك مصر الشهادة الدولارية

الخميس 22 أغسطس 2019 - 15:08

  • محمد رمزي
  • أعلنت شركة إعمار مصر عن فوز شركة أرابتك للإنشاءات إحدى الشركات التابعة لمجموعة أرابتك القابضة ش.م.ع" المتخصصة في تنفيذ مشاريع البنية التحتية الاقتصادية والاجتماعية، بعقد تبلغ قيمته 405 مليون درهما إماراتيا "1844 مليار جنيها مصريا" لإنشاء مجتمعين عمرانيين جديدين يتكونا من 449 وحدة سكنية في مشروع أب تاون كايرو في مصر، ومن المقرر أن تبدأ أعمال المشروع على الفور وتستمر لمدة 27 شهرا.

     

    ويقول محمد العبار، رئيس مجلس إدارة شركة إعمار العقارية: “تسعى شركة إعمار مصر دائما إلى تقديم مجتمعات سكنية شديدة التميز لعملائها، ونبدأ بهذا من البنية التحتية لمشروعاتنا التي نحرص في شركة إعمارمصرعلى أن نختار أفضل الشركات، والتي لها باع طويل في مجال الانشاءات، للقيام بها"

    وأضاف "العبار": " ندرك جيدا أهمية الاستثمار في القطاع العقاري المصري لما يقدمه من فرص قوية يدعمها النمو السكاني والاستقرار الاقتصادي الذي تشهده البلاد، فضلا عن الحوافز الاستثمارية التي تقدمها القيادة السياسية".

    وبهذا الشأن، صرح بويد ميريت، الرئيس التنفيذي لشركة ارابتك للإنشاءات: "إنه لمن دواعي سرورنا أن يتم منحنا حزمة أعمال أخرى في مشروع أب تاون كايرو من إعمار مصر، وهو الأمر الذي يعرض الفرص القوية التي تقدمها مصر يدعمها النمو السكاني والاستقرار الاقتصادي الذي تشهده البلاد. إننا نتطلع قدماُ إلى تعزيز سجلنا الحافل بالإنجازات مع إعمار مصر وتنفيذ مشروع ناجح آخر في المشروع التطويري الرئيسي أب تاون كايرو".

    وينفرد مشروع أب تاون كايرو بكونه مشروع تطويري متكامل يقع في قلب القاهرة بمصر، ويربط بين شرق وغرب القاهرة من خلال شبكة طرق متطورة وتتم أعمال التشطيبات داخل الوحدات السكنية في هذا المشروع المتميز وفقاً لأعلى معايير الفخامة، كما يوفر هذا المشروع التطويري نمط حياة عصري بشرفات فسيحة وإطلالات لا مثيل لها تمتد إلى أضواء المدينة.

    وتعد إعمار مصر للتنمية (شركة مساهمة مصرية) كبرى الشركات المطورة للمجتمعات السكنية المرموقة في جمهورية مصر العربية، وهي شركة تابعة تملك غالبية أسهمها شركة إعمار العقارية ش.م.ع المدرجة في "سوق دبي المال" ومقرها الإمارات العربية المتحدة، ويبلغ إجمالي مساحة الأراضي المملوكة لشركة "إعمار مصر" حوالي 15.4 مليون متر مربع موزعة على أربعة مواقع متميزة استراتيجيا في شرق، وغرب، ووسط القاهرة، وكذلك في الساحل الشمالي.

     

    ومن أبرز المشاريع الحالية قيد التنفيذ ضمن محفظة "إعمار مصر" مشروع "أب تاون كايرو"، وهو مجمع رئيسي متكامل متعدد الاستخدامات يتوسطه مشروع "إعمار سكوير" الراقي الذي يعد وجهة مركزية نابضة بالحياة، بالإضافة إلى كل من "مراسي"، الوجهة السياحية العصرية في الساحل الشمالي ومشروع" ميفيدا" السكني عالمي المستوى في القاهرة الجديدة والذي يرسى معايير جديدة على مستوى المشاريع التطويرية السكنية في الجمهورية.

     

    وتعد شركة من الشركات الرائدة المتخصصة في تنفيذ كبرى المشاريع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. تعمل المجموعة من خلال شركاتها العاملة واستثماراتها على تنفيذ مشاريع الإنشاءات والبنية التحتية، ويشمل ذلك نطاق واسع من مشاريع البنى التحتية التجارية والسكنية والاجتماعية والصناعية والاقتصادية في دولة الإمارات العربية المتحدة وغيرها من دول المنطقة.

    هذا وتشمل قائمة المشاريع التي أنجزتها المجموعة والتي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها تحفاً عمرانية ومبانٍ فريدة من نوعها على غرار برج خليفة في دبي والذي يعد أطول مبنى في العالم، ودرة أبوظبي وأحد أبرز معالمها قصر الإمارات ومتحف اللوفر أبوظبي، هذا إلى جانب مشاريع إنشاء المطارات وما تحتويه على أعمال تقنية بالإضافة إلى البنى التحتية المتصلة بها.

    وفي العام 2005 أصبحت أول شركة إنشاءات يتم إدراجها في سوق دبي المالي ، واليوم تضم "أرابتك القابضة" العديد من الشركات التابعة في مختلف تخصصات قطاع الإنشاءات. هذا وتعمل المجموعة الآن على تنفيذ عدد من المشاريع الهامة والمميزة في الشرق الأوسط على غرار جناح دولة الإمارات في اكسبو 2020 ومبنى مطار أبوظبي الجديد.

     

    التعليقات

    استفتاء

    ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


      ممتاز

      جيد

      لا بأس

      ضعيف
    نتائج الاستفتاء

    أحدث الصور

    غاز مصر
    image title here

    Some title