مدينة مصر

سيتي سكيب مصر يكشف عن زيادة 8% فى عدد الزائرين فى 2018

بنك مصر الشهادة الدولارية

الأربعاء 04 أبريل 2018 - 23:31

 
اختتمت بنجاح فاعليات الدورة السابعة لمعرض سيتي سكيب مصر 2018 ، والذى اثبت على قدرة  و مرونة القطاع العقاري في استيعاب متطلبات العملاء على المستوى المحلي و استكشاف المصريين لأحدث المشاريع العقارية المعروضة.
 
واستطاع المعرض على مدار أربعة ايام بداية من 28 مارس وحتى 31 من مارس، أن يحقق نمو غير مسبوق في عدد الزوار يعد هو الأكبر في تاريخ المعرض بزيادة تقدر 8% مقارنة بعدد الزوار العام الماضي، بعدما زادت مساحته بنسبة 25% بمقر انعقاده الجديد، بمركز مصر للمعارض الدوليةبالقاهرة الجديدة.
 
و من جانبه أكد كريس سبيلر، مدير معرض سيتي سكيب مصر، أن الزيادة في عدد زوار المعرض مقارنة بالعام السابق تعد مؤشر قوي على حجم الطلب المتزايد على العقارات بالسوق من سكان مصر.
 
و أضاف سبيلر: "يتزايد  التعداد السكاني بالقاهرة وحدها بمعدل 2% سنوياً، وهذا يعني أن الشهية لتملك عقار ستواصل في الارتفاع مما يشجع  العارضين بإطلاق مشاريع جديدة تخاطب هذا الطلب."
 
كما قال " أن معرض سيتي سكيب مصر يمثل منصة  لكافة رواد قطاع التطوير العقاري في مصر لعرض كافة المنتجات التي تهدف الى تلبية احتياجات و فئات العملاء المختلفة، مؤكداً أن المعرض هذا العام يعدمثالاً رئيسيا للنجاح في تقليل الفجوة بين العرض والطلب.
 
أكد سبيلر أن كافة الشركات والمطورين  قاموا بتقديم خطط دفع ميسرة وجذابة للمستثمرين والباحثين عن منازل طويلة الاجل، لتخفيف عبء ارتفاع أسعار المساكن في السوق.
 
أشار إلى أنه بعد اختتام دورة سيتي سكيب مصر 2018 بنجاح، سنقوم بتوجيه اهتمامنا نحو"سيتي سكيب العالمي "، الذي سيعقد في دبي في الفترة بين 2 حتى 4 أكتوبر هذا العام، وقد قررنا أن يتضمن المعرض جناح مخصص للسوق مصري.
 
وسيلقى الجناح المصرى الضوء على الثروة من العقارات و الفرص الاستثمارية المتاحة في مصر للزائريين الدوليين و للمصريين المغتربين المقيمين في الإمارات العربية المتحدة – حيث تعد  الإمارات العربية المتحدة ثالث أكبر مجتمع للمغتربين المصرين في العالم.
 

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title