مدينة مصر

جمعية رجال الأعمال يوافق على انشاء لجنة لتنمية العلاقات الاقتصادية مع أفراقيا

بنك مصر الشهادة الدولارية

الأربعاء 04 أبريل 2018 - 23:22

 
 
 
 
وافق مجلس إدارة جمعية رجال الأعمال المصريين برئاسة المهندس على عيسى، على مقترح انشاء لجنة لتنمية العلاقات الاقتصادية مع أفريقيا، وذلك خلال اجتماع مجلس الإدارة الاسبوع الماضى.
 
كما تم اختيار الدكتور شريف الجبلى عضو مجلس إدارة الجمعية وعضو غرفة الصناعات الكيماوية بإتحاد الصناعات رئيساً للجنة على أن يتم استكمال تشكيل اعضاء اللجنة خلال أول اجتماعا لها يحدده رئيس اللجنة.
 
يأتى قرار مجلس إدارة الجمعية بتشكيل لجنة تنمية العلاقات الاقتصادية مع أفريقيا فى أطار ما ترتبط به مصر من علاقات تاريخية متميزة وذات ثقل سياسي واقتصادي مع دول القارة الأفريقية وإيمان من جمعية رجال الأعمال المصريين بدورها في خدمة الاقتصاد المصري.
 
واضافت الجمعية، أن أهداف اللجنة الافريقية تتمثل فى تنشيط التجارة والاستثمار بين مصر ودول القارة السمراء، وتوحيد الجهود المصرية لزيادة الصادرات المصرية إلى الأسواق الأفريقية، ووضع استراتيجية متكاملة للتحرك نحو السوق الأفريقي ووضع أهم السياسات التي يجب اتباعها للوصول إلى الأهداف المرجوة بالاضافة إلى توحيد كافة الكيانات التي تتعامل مع السوق الأفريقية والتغلب على التحديات التي تواجه غزو الأسواق المصرية لدول القارة وأهمها نقص المعلومات الصحيحة.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title