مدينة مصر

غرفة مواد البناء تهنئ "السيسى" بفوزه بثقة المصريين لفترة جديدة

بنك مصر الشهادة الدولارية

الأربعاء 04 أبريل 2018 - 15:40

هنئ مجلس إدارة غرفة مواد البناء بأتحاد الصناعات برئاسة المهندس أحمد عبد الحميد، الرئيس عبد الفتاح السيسى بفوزه بثقة المصريين لفترة رئاسية جديدة، مشيرة إلى أن فوزه الرئيس المستحق رسالة للعالم تؤكد رغبة المصريين فى استكمال مسيرة الاصلاح والتنمية.

وقال المهندس أحمد عبد الحميد رئيس الغرفة أن مشاركة المصريين فى اختيار من يمثلهم وتجديد ثقته فى الرئيس عبد الفتاح السيسى هي أفضل رسالة للعالم أن المصريين يدًا بيد مع الدولة من أجل الأمن والأمان والتنمية الشاملة في كل مناحي الحياة.

وأكد عبد الحميد، أن الفترة المقبلة تتطلب تضافر كافة جهود القطاع الخاص والدولة من اجل تحقيق التنمية الشاملة، مطالباً بالاهتمام بالتعليم والصحة والصناعة بأعتبارهما الركيزة الاساسية لتحقيق التنمية.

وأكد سيد أباظة نائب رئيس الغرفة ، أن فوز الرئيس عبد الفتاح السيسى بثقة المصريين لفترة رئاسية جديدة ابهر العالم كله ورسالة صادقة بتضامن الشعب المصرى للانجازات التى حققها على أرض الواقع لاستكمال مسيرة الأصلاح والتنمية والاحتفال بالنصر على الإرهاب والأرهابيين لنبنى ونكمل مسيرة الأصلاح الاقتصادى بدعم قطاع الصناعة ورجال الأعمال الشرفاء.

واضاف أباظة، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى ساند وبكل قوة الصناعة الوطنية لأيمان منه بكونها قاطرة التنمية للدولة، من خلال أطلاقه لمبادرة دعم الصناعات الصغيرة والمتوسطة، والبدء فى تطبيق فكرة تعميق الصناعة ترشيداً للاستيراد، وتبنيه للمنطقة الصناعية بشق الثعبان لتكون المدينة الصناعية العالمية للرخام والجرانيت على غرار مدينة الأثاث بدمياط، والروبيكى لصناعة الجلود ومدينة ميرغم للبلاستيك.

أشار نائب رئيس غرفة مواد البناء إلى الانجازات التى حققها الرئيس السيسى بانشاء عدد كبير من الطرق والانفاق والكبارى بسواعد مصرية وجودة عالمية ساهمت فى تنمية حركة التجارة وساعدت على جذب المستثمرين من مختلف انحاء العالم نتيجة لوجود بنية تحتية ممتازة وما شملها من تنمية وتطوير الموانى المصرية.

وقال أن رجال الصناعة على ثقة أن الرئيس لديه الكثير والكثير لدعم الصناعة والصناع لرفع معدلات الأنتاج وزيادة حجم الصادرات وخلق فرص عمل جديدة للشباب المصرى الواعد، ورفع كافة الأعباء عن كاهل الصناع لخفض تكلفة المنتج المصرى لمنافسة المنتجات العالمية وفتح أسواق جدديدة لتعظيم موارد الدولة، مشيراً إلى أن القطاع الخاص شريك فى التنمية وسيعمل مع الحكومة لبناء مصرنا الجديدة الغالية تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى.

 

المهندس أحمد عبد الحميد رئيس غرفة مواد البناء
سيد اباظة نائب رئيس غرفة مواد البناء

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title