مدينة مصر
  • الرئيسية
  • صناعة وتجارة
  • “تنمية التجارة” يستهدف طرح 10 فرص استثمارية بقيمة 40 مليار جنيه خلال العام المالي الجاري

“تنمية التجارة” يستهدف طرح 10 فرص استثمارية بقيمة 40 مليار جنيه خلال العام المالي الجاري

بنك مصر الشهادة الدولارية

الأحد 07 يوليو 2019 - 13:44

 
المصدر: أ ش أ
صرح إبراهيم العشماوي رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية بأن الجهاز يستهدف طرح 10 فرص استثمارية خلال العام المالي الحالي تجذب استثمارات بقيمة 40 مليار جنيه .
 
 
وأضاف خلال كلمته بمؤتمر “الاستثمار في التجارة” الذى ينظمه الجهاز اليوم أنه سيتم طرح تلك الفرص في محافظات مختلفة لتغطية اكبر قدر ممكن من محافظات الجمهورية، بأنماط تجارية متنوعة تناسب طبيعة كل محافظة ،ونمط استهلاكها، ومتوسطات دخل الفرد بها والقوي الشرائية بكل محافظة ،وكثافتها السكانية طبقا للخريطة الاستثمارية في قطاع التجارة.
 
وتابع عشماوى ، أن الرؤية خلال الفترة القادمة لنشر النماذج التجارية الحديثة من مناطق لوچيستية ومراكز تجارية وأسواق جملة ونصف جملة وسلاسل تجارية حديثه ومنافذ نشطة في كل محافظات مصر .
 
وقال عشماوى إن مهمة الوزارة هي تأمين احتياجات المواطنين من سلع أساسية ،وضمان إتاحتها على مدار العام ،بأسعار عادلة وفي سبيل ذلك لا تتدخر الوزارة جهدا في سبيل زيادة المعروض من سلع في كافة أنحاء الجمهورية بغرض احداث طفرة تنموية مستدامة في منظومة التجارة الحديثة ورفع كفاءة الأسواق من خلال تنفيذ بنية تحتية فائقة الجودة وذات معايير دولية تساعد علي تلبية احتياجات المواطنين علي مدار العام. 

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title