مدينة مصر

وزير الاتصالات يفتتح مكتب بريد المنصورية بعد تطويره

بنك مصر الشهادة الدولارية

السبت 06 يوليو 2019 - 13:18

 
افتتح الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، وعصام الصغير رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد مركز الخدمات البريدية المتكاملة بالمنصورية بعد تطويره.
 
وصرح طلعت أن هذا الافتتاح يأتي في إطار الخطوات المتسارعة التي تقوم بها وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لتنفيذ استراتيجية التحول الرقمي في جميع القطاعات بالتعاون مع أجهزة ومؤسسات الدولة والدور المهم الذي يلعبه البريد المصري كأحد المنافذ التي يمكن للمواطن من خلالها الحصول على الخدمات الحكومية الرقمية.
 
وأشار عصام الصغير، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد إلي أن مكاتب البريد أصبحت تقدم العديد من خدمات الحكومة الإلكترونية بكل كفاءة بعد تطويرها وتزويدها بأحدث الأنظمة والحلول التكنولوجية المتطورة، وذلك ضمن الخطة الاستراتيجية الشاملة التي ينفذها البريد المصري.
 
وأوضح أن الهدف وراء ذلك إحداث نقلة نوعية في مستوي الخدمات المقدمة للمواطنين، حيث يستطيع المواطن من خلالها سداد مخالفات المرور واستخراج شهادات الميلاد والقيد العائلي وشهادات الزواج والطلاق والوفاة وتجديد بطاقات الرقم القومي وسداد فواتير الكهرباء والمياه والغاز، إضافة إلى جميع الخدمات المالية والبريدية الأخرى.
 
وأضاف أن مركز خدمات المنصورية الذي تم افتتاحه اليوم يعمل به موظفين مدربين على أعلى مستوي لتقديم جميع الخدمات للعملاء بكفاءة عالية ويخدم ما يقرب من 100 الف نسمة.
 
جدير بالذكر أن منطقة بريد شمال أكتوبر تضم 59 مكتب بريد على مستوى المنطقة لتقديم خدمات البريد المصري للمواطنين بكل سهولة.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title