مدينة مصر

خطاب: 220 الف طن سنوياً طاقتنا الانتاجية.. وندرس توسعات استثمارية جديدة بمصر

بنك مصر الشهادة الدولارية

السبت 25 مايو 2019 - 16:20

 
 
 
 
قال محمد خطاب عضو مجلس ادارة غرفة صناعة مواد البناء والعضو المنتدب لشركة سفنكس للزجاج ان صناعة الزجاج في مصر حققت طفرة غير مسبوقة خلال السنوات الماضية.
 
واضاف "خطاب" خلال حفل الإفطار السنوي للشركة الذي يعد ملتقي سنوي لصناع الزجاج في مصر، انه سيتم عمل توسعات جديدة تتواكب مع متطلبات السوق والمشروعات القومية في الوقت الراهن.
 
وأكد محمد خطاب العضو المنتدب لشركة سفنكس للزجاج، على حرص الشركة فى اقامة حفل الافطار السنوي والذى يمثل ملتقي لرواد صناعة الزجاج والمهتمين بمفاهيم البناء الحديث في مصر منذ دخول الشركة للسوق المصري في عام 2010.
 
وكشف "خطاب" أن الشركة تدرس توسعات استثمارية جديدة فى السوق المصري لزيادة حجم الطاقة الإنتاجية الحالية بجانب تطوير الآلات وخطوط الانتاج الموجودة حاليا، مضيفاً أن "سنفكس للزجاج" تعمل بكامل طاقتها الإنتاجية القصوي وتنتج سنوياً ٢٢٠ الف طن من الزجاج المسطح لتلبية احتياجات السوق المحلية والأسواق الخارجية.
 
وقال "خطاب" أن شركة سفنكس للزجاج نجحت في بناء شراكات ناجحة مع رواد صناعة البناء في السوق المحلي وساهم فكر الشركة و إنتاجها عالي الجودة في تطوير فكر البناء الحديث في مصر.
 
وأشار أن منتجات سنفكس للزجاج متواجدة وبقوة فى السوقي المحلي والتصديري وتساهم في المشروعات القومية فى مصر مثل المتحف المصري الكبير والعديد من المشاريع بالعاصمة الإدارية الجديدة مثل فندق الماسة و مركز المؤتمرات و مجلس الوزراء.
 
وأقامت أسرة شركة سفنكس للزجاج حفل إفطارها السنوي باحد الفنادق بحضور شركاء النجاح من العملاء والمديرين والموظفين والعاملين بالشركة.
 
واقيم الحفل برعاية وحضور، رياض كيوان رئيس مجلس الإدارة ومحمد خطاب العضو المنتدب للشركة.
 
حضر الاحتفالية، د. وليد جمال الدين رئيس المجلس التصديري لمواد البناء و د.كمال الدسوقي، وسيد اباظة نواب رئيس مجلس إدارة غرفة صناعة مواد البناء والمهندس اسماعيل لقمة عضو مجلس ادارة غرفة صناعة مواد البناء وعدد من الصحفيين بالإضافة الي شركاء النجاح من عملاء الشركة المميزين و مديري وموظفي الشركة، واستمتع الحضور بانغام الموسيقي العربية في أجواء رمضانية مبهجة.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title