«فورى» تتنازل عن رسوم الخدمات لصالح 60 جمعية خيرية خلال رمضان

بنك مصر الشهادة الدولارية

الثلاثاء 14 مايو 2019 - 12:39

قررت شركة «فورى» المتخصصة فى خدمات التكنولوجيا المالية فى مصر الاستمرار فى مبادرة التنازل عن رسوم الخدمة فى جميع المعاملات المالية الموجهة لصالح أكثر من 60 جمعية خيرية للعام الثانى على التوالى خلال شهر رمضان.

وكانت شركة «فورى» قد أطلقت تلك المبادرة خلال شهر رمضان العام الماضي, ونجحت المبادرة فى تشجيع جميع فئات المجتمع على التبرع لصالح الجمعيات الخيرية.

وقال محمد عكاشة، العضو المنتدب لشركة «فورى»، إن الشركة قررت استمرار المبادرة هذا العام طوال أيام الشهر الكريم بعد زيادة نسبة التبرعات التى شهدتها الجمعيات الخيرية من خلال فورى أثناء شهر رمضان الماضى.

وأضاف عكاشه أنه يمكن التبرع مباشرة فى أكثر من 100 ألف منفذ لشركة «فورى» موزّعة فى جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، أو من خلال ضغطة زر واحدة على موقعها الإلكترونى والتبرع باستخدام بطاقات الائتمان، كما يمكن أيضاً التبرع باستخدام بطاقات الائتمان دون الحاجة للذهاب إلى أى مكان كما يمكن أيضا التبرع من خلال ماكينات الصراف الآلى التابعة للبنوك أو من خلال مكاتب البريد المصرى أو عبر المحافظ الإلكترونية لأكبر البنوك العاملة فى مصر.

ودعت شركة «فورى» جميع شركات القطاعين العام والخاص العاملة فى المجالات المختلفة سواء كانت صناعية أو تجارية أو اقتصادية المشاركة فى تلك المبادرة أو إطلاق مبادرات مماثلة سواء فى شهر رمضان المبارك أو خلال أشهر العام.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title