• الرئيسية
  • نقل
  • موانئ دبي السخنة تستقبل أكبر سفينة من نوعها لنقل البضائع السائبة

موانئ دبي السخنة تستقبل أكبر سفينة من نوعها لنقل البضائع السائبة

بنك مصر

الأربعاء 28 مارس 2018 - 23:21

 استقبلت مواني دبي العالمية-السخنة مؤخراً أكبر سفينة من نوعها لنقل البضائع السائبة، والتي تعبر البحر الأحمر وتزور الميناء لأول مرة.
 
وتنتمي هذه السفينة التجارية لفئة السفن العملاقة، وانطلقت من مالطا بحمولة من الحديد يصل وزنها لأكثر من 140000 طن متري. وقبل وصول السفينة لميناء السخنة، قامت موانئ دبي السخنة بعمل مسح لقياس الأعماق وتصوير طوبوغرافيا الميناء للتأكد من أن مستوى عمق المياه في الميناء كافٍ لاستقبال السفينة.      
 
تشغل موانئ دبي العالمية السخنة موقعاً استراتيجياً على أهم طرق التجارة البحرية التي تربط بين الشرق والغرب، وتلتزم الشركة بتوفير أرقى مستويات الخدمة لعملائها من خلال منهج الإدارة المتكاملة الذي تطبقه مع الاعتماد على التقنيات التكنولوجية الحديثة. ويتمتع موقع ميناء السخنة القريب من المدخل الجنوبي لقناة السويس على البحر الأحمر، بميزة استراتيجية للتعامل مع البضائع العابرة خلال أكثر الممرات المائية التجارية ازدحاما في العالم. في الوقت نفسه، تمتلك موانئ دبي العالمية السخنة كافة التجهيزات اللازمة لإدارة الميناء بأعلى مستويات الكفاءة والتطور التكنولوجي في العالم، من خلال تقديم الخدمات اللوجستية لجميع السفن بسرعة وكفاءة استراتيجية فائقة، لمواكبة الزيادة في متطلبات المستهلكين. ونظراً لقرب موانئ دبي العالمية السخنة من القاهرة، يمكن الوصول إليها بسهولة من خلال الطريق السريع المجهز، وخطوط السكك الحديدية، مما يجعلها الميناء الأنسب للوصول إلى مستهلكي العاصمة. تعد موانئ دبي العالمية السخنة أيضاً ميناء ترانزيت للموانئ المصرية الأخرى، ولموانئ القارة الأفريقية.  

التعليقات

بنك الاسكان والتعمير

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

البنك الزراعى
غاز مصر
image title here

Some title