مدينة مصر
  • الرئيسية
  • اتصالات
  • المصرية للاتصالات تتعاون مع إريكسون لتحديث شبكتها السحابية الأساسية

المصرية للاتصالات تتعاون مع إريكسون لتحديث شبكتها السحابية الأساسية

بنك مصر الشهادة الدولارية

الثلاثاء 26 فبراير 2019 - 06:58

 
 أعلنت الشركة المصرية للاتصالات (ETEL) عن تعاونها مع شركة إريكسون لتحديث وترقية شبكتها السحابية الأساسية استعداداً لعصر الجيل الخامس. 
 
وكانت الشركة المصرية للاتصالات قد عززت شبكتها في سبتمبر 2017 مع تطبيق حلول الحزمة الافتراضية المتطورة للشبكة الأساسية من إريكسون والتي تم نشرها على البنية التحتية لوظائف الشبكة الافتراضية (NFVI)وتعتبر الحلول الجديدة مثالية لعصر الجيل الخامس، حيث ستتيح للشركة المصرية للاتصالات تحسين سرعة وكفاءة ومرونة عمليات الأعمال الحالية والفرص الجديدة في المستقبل.
 
من المتوقع أن توفر تقنية الجيل الخامس العديد من الخدمات الجديدة للمستهلكين والمؤسسات على حدٍ سواء بشكل أساسي من خلال تعزيزها لنمو تقنيات إنترنت الأشياء. وستتمكن الشركة المصرية للاتصالات باستخدام حلول إريكسون المتطورة من توسيع نطاق عملياتها الشبكية لتطوير المزيد من الخدمات الجديدة وتسريع وصولها إلى السوق فضلاً عن مواكبة المتطلبات الجديدة للعملاء من الأفراد والمؤسسات مستقبلاً.
 
وتعليقاً على الشراكة الجديدة قال عادل حامد الرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات: "إن تطبيق حلول الشبكة السحابية الأساسية للجيل الخامس يتماشى مع استراتيجية الشركة المصرية للاتصالات نحو الاستعداد بالشكل الأمثل لمواكبة متطلبات المرحلة القادمة وتعكس شراكتنا الاستراتيجية مع إريكسون عزمنا على المضي قدماً في تطوير البنية التحتية لشبكتنا بما يتيح لنا توفير خدمات عالية الجودة لعملائنا من الأفراد والمؤسسات. 
 
وقال حامد سوف تساعدنا حلول إريكسون المتطورة على تعزيز جاهزيتنا لعصر الجيل الخامس في مصر، حيث أننا نؤمن بقدرة التقنيات الحديثة والمتطورة على دعم أهدافنا نحو توليد مصادر إيرادات جديدة من خلال تقديم خدمات مبتكرة وعالمية المستوى لعملائنا ".

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title