وزير البترول يؤكد على وعى المصريين فى المشاركة فى الانتخابات الرئاسية

بنك مصر الشهادة الدولارية

الاثنين 26 مارس 2018 - 16:06

أكد المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية أن المشاركة الايجابية فى الانتخابات الرئاسية تؤكد على وعى المصريين ورغبتهم فى بناء دولة مؤسسية قوية تحقق أمال المصريين وطموحاتهم وأنهم شركاء فاعلون فى تقرير مصيرهم وتقديم صورة مشرفة تعبر عن المجتمع المصرى الحقيقى بقيمه وأصوله العريقة.
 
وأشاد الوزير بما لمسه عقب ادلائه بصوته الإنتخابى من حرص المواطنين على التكاتف وممارسة حقهم الدستورى باختيار من يمثلهم وتقديم صورة مشرفة للعالم الذى يتابع بقوة  ماتحقق فى مصر من انجازات حقيقية وملموسة عقب ثورة التصحيح فى 30 يونيو والذى ما كان ليتحقق لولا الوعى المصرى ودعم المواطنين ومشاركتهم الفاعلة.
 
واضاف أن الانتخابات الرئاسية التى بدأت اليوم داخل مصر وتستمر على مدار اليومين القادمين ومن قبلها الانتخابات التى تمت خارج مصر قادرة على التعبير عن مصر الحقيقية بماضيها العريق ومستقبلها المشرق.

ودعى المواطنين للمشاركة بقوة فى الانتخابات والتعبير بكامل الحرية عن أرائهم واختيار من يمثلهم باعتبارهم أصحاب الحق الأصيل فى تقرير مصير الوطن وأن إرادة المصريين هو الأساس الذى تعمل فى إطاره الدولة لتحقيق أهدافها وتحسين المستوى المعيشى وتهيئة المناخ الجاذب للاستثمار.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title