مدينة مصر
  • الرئيسية
  • اتصالات
  • 4 شركات تتنافس بمناقصة التأمين على أصول تي إي داتا بإجمالي مليار جنيه

4 شركات تتنافس بمناقصة التأمين على أصول تي إي داتا بإجمالي مليار جنيه

بنك مصر الشهادة الدولارية

الخميس 17 يناير 2019 - 12:44

علم «أموال الغد» من مصادر مطلعة عن تقدم 4 شركات تأمين بعروضهما المالية والفنية بالمناقصة المطروحة من الشركة المصرية لنقل البيانات «تي إي داتا» لتغطية أصولها.

وأضافت المصادر في تصريحات خاصة، أن قائمة الشركات المنافسة بالمناقصة تضم مصر للتأمين وجي أي جي للتأمين – مصر، بجانب المصرية للتأمين التكافلي «ممتلكات» بالإضافة إلى شركة أورينت للتأمين التكافلي – مصر.

وأشارت إلى أن إجمالي مبالغ التأمين المخصصة لوثيقة أصول الشركة المصرية لنقل البيانات «تي إي داتا» تصل إلى نحو مليار جنيه، مشيراً إلى أن الوثيقة فعالة لمدة عام.

وأوضحت أن الوثيقة تتضمن تغطية مقرات شركة تي إي داتا ومخازنها وخزائنها الحديدية بالإضافة إلى أسطول سياراتها، ومحتويات فروع البيع التابعة لها ضد أخطار الحريق والسطو والأخطار الإضافية.

وتابعت “الوثيقة شملت أيضا تغطية أسطول السيارات التابع لشركة تي إي داتا ضد أخطار السيارات التكميلي؛ شاملة على الهلاك والتلف الناتج عن أخطار التصادم والإنقلاب والحريق والسطو والسرقة بجانب المسئولية المدنية تجاه الغير”.

وأشارت إلى أن الوثيقة تشمل كذلك على تغطية مخاطر العنف السياسي شاملة على الشغب والإضراب والإضطرابات المدنية والتآمر والثورة والعصيان المسلح والتمرد والإعتداء على سيادة الدولة، بجانب خطر الحروب الأهلية.

 

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title