وزير المالية: مصر مستمرة بتنفيذ برنامجها الاقتصادي

بنك مصر الشهادة الدولارية

الاثنين 03 ديسمبر 2018 - 13:24

قال وزير المالية المصري، إن بلاده مستمرة في تنفيذ برنامج الإصلاح الاقتصادي من أجل توفير الموارد الحقيقية واللازمة لتحسين معيشة المواطنين، وتحسين الخدمات المقدمة لهم، والاهتمام بملفي التعليم والصحة، بالإضافة إلى تهيئة مناخ الاستثمار لجذب المزيد من الاستثمارات وخلق فرص عمل حقيقية.

وأضاف الوزير محمد معيط، في بيان اليوم الاثنين، أن الدولة نجحت في تخطي الكثير من الصعاب والتحديات بدعم من الشعب؛ حيث بدأت في الانتقال من المرحلة العصيبة إلى مرحلة التعامل مع المشكلات الاقتصادية التي تواجهها، وهي الصرف على الصحة والتعليم والمرتبات والمعاشات وتكافل وكرامة على النحو الصحيح.

وأكد أن القيادة السياسية والحكومة تولي منظومة التأمين الصحي الجديدة أهمية بالغة مع توفير الدعم المالي والفني لاكتمال المنظومة، وبدء تطبيقها وضمان استمرارها لرعاية صحة المواطنين بأفضل صورة ممكنة، بالإضافة إلى مبادرة رئيس الجمهورية للقضاء على فيروس سي ومشروع المستشفيات النموذجية لتقديم خدمة طبية لائقة للمواطن المصري.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده وزير المالية، مع السفير الفرنسي بالقاهرة ستيفان روماتيه، ووفد يضم مجموعة من الشركات الفرنسية العاملة في مجال الصحة بمصر.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title