• الرئيسية
  • عقارات
  • غرفة التطوير العقارى تروج "الكومباوند الصناعى" بالخارج فى ديسمبر

غرفة التطوير العقارى تروج "الكومباوند الصناعى" بالخارج فى ديسمبر

بنك مصر الشهادة الدولارية

السبت 10 نوفمبر 2018 - 10:31

 
 
تستعد غرفة التطوير العقارى لتسويق أول مشروع عقارى بالخارج الشهر المقبل، كأولى الخطوات العملية لتصدير العقار من خلال مكاتب التمثيل التجارى فى 25 دولة حول العالم.
 
وقال أسامة سعد الدين المدير التنفيذى لغرفة التطوير العقارى باتحاد الصناعات أنه من المنتظر بدأ الترويج لأول مشروع وهو مشروع عقارى صناعى "البوصلة" إحدى مشروعات شركة بولاريس للتطوير الصناعى متوقع أن يتم فى شهر ديسمبر المقبل، وهو عبارة عن "كومباوند" صناعى صديق للبيئة بمنطقة أكتوبر يضم مصنعا بطراز موحد.
 
وكانت الغرفة وقعت بروتوكولا مع جهاز التمثيل التجارى قبل أسبوعين، يتم بمقتضاه الترويج للعقارات المصرية بالخارج من خلال مكاتب التمثيل التجارى بـ25 دولة تستهدف الترويج بالدول العربية والأوروبية وأمريكا، بحسب سعد الدين، ويشترط لقيام أى شركة بتصدير العقار أن توقع على ميثاق شرف وضعته الغرفة منعا لأى عمليات نصب أو تحايل، وسيلزم الميثاق، الشركة بالتسليم فى الموعد وبمستوى جودة محدد والتعويض فى حالة التأخير.
 
وأكد سعد الدين على أن تصدير عقارات صناعية يحقق فوائد عديدة بخلاف العائدات الدولارية المتحققة من البيع، لأن بيع مصنع بالخارج يعنى دخول مستثمر أجنبى وبالتالى تشغيل عمالة ودفع معدلات النمو الاقتصادى.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title