cscec الصينية تعتزم تدريب 10 آلاف عامل بالعاصمة الإدارية

بنك مصر الشهادة الدولارية

الأحد 04 نوفمبر 2018 - 12:25

قال رئيس شركة cscec الصينية التي ستنفذ حي المال والأعمال والأبراج بالعاصمة الإدارية الجديدة، إن الشركة ستبحث خلال أيام ترتيبات إرسال خبراء صينيين من الشركة لمصر بجانب الموجودين حالياً لتدريب10  آلاف عامل مصري كاستثمار في التنمية البشرية ليكونوا خبراءً في أعمال البناء للمشروعات المنفذة بالعاصمة الإدارية.

وأضاف جوان شينج، اليوم الأحد، أن الشركة الصينية ستتولى بناء وحدات سكنية لهؤلاء العمال على نفقتها بمدينة بدر، لتؤول هذه الوحدات إلى الحكومة المصرية عقب الانتهاء من المشروعات المنفذة، وفقاً لوكالة أنباء الشرق الأوسط.

وأوضح رئيس الشركة، أنه لن يكون هناك أي تأخير في المشروعات التي ستنفذها الشركة في مصر، مشيراً إلى أن الشركة تضع في تصوراتها إقامة مشروع الأبراج بالعاصمة الادارية لتكون أعظم المشروعات المنفذة بأفريقيا، مثلما نفذ المصريون القدماء الأهرامات في عظمتها وكفاءتها.

وعبّر رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي عن ارتياحه تجاه حجم التطلعات والتوقعات الخاصة بتنفيذ مشروعات شركة cscec  إحدى أهم وأكبر الشركات الصينية العاملة في مجال المشروعات والمقاولات بالعاصمة الإدارية كونها شركة مشهوداً لها بالكفاءة.

وأكد أن عامل الوقت في مصر مهم للغاية، وأن الرئيس عبدالفتاح السيسي يتابع بنفسه يومياً العمل بالعاصمة الإدارية الجديدة وحريص على رؤية تنفيذ أعمال الشركة على أرض الواقع. 

وتابع رئيس الوزراء المصري مصطفى مدبولي: "مباني الوزارات والهيئات الحكومية بالعاصمة الإدارية الجديدة "الحي الحكومي" ستتولى تنفيذها شركات مصرية ومعدلات سرعة العمل بها كبيرة".

ولفت مدبولي إلى أنه لا بُدَّ وأن تعمل الشركات الصينية بنفس معدل السرعة الذي تنفذه الشركات المصرية، مؤكداً ضرورة أن يكون جانب التكلفة نصب أعين المسؤولين في الشركة الصينية

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title