• الرئيسية
  • عقارات
  • مقابلة..تايم العالمية تعتزم إدارة 14 فندقاً جديداً بمصر والإمارات والسعودية

مقابلة..تايم العالمية تعتزم إدارة 14 فندقاً جديداً بمصر والإمارات والسعودية

بنك مصر الشهادة الدولارية

الاثنين 22 أكتوبر 2018 - 14:24

تعتزم مجموعة تايم العالمية لإدارة الفنادق والمنتجعات السياحية، التي تتخذ من الإمارات مقراً لها، توقيع عقود إدارة 14 فندقاً في الإمارات ومصر والسعودية حتى عام 2020.

وقال الرئيس التنفيذي للمجموعة، إنه من المستهدف إدارة ما بين 5 إلى 6 فنادق جديدة في مصر حتى عام 2020، حيث تجري الشركة العديد من المفاوضات بشأن التعاقد مع شركات مصرية.

وأضاف محمد عوض الله في مقابلة مع "مباشر"، أنه يتوقع توقيع عقود إدارة 3 فنادق في مصر خلال الشهرين المقبلين.

وكشف عوض الله، أن المجموعة ستفتتح فندق تايم نزهة بيتش بمنطقة رأس سدر في ديسمبر المقبل، والذي يعد أول فندق شاطئي تديره المجموعة في مصر.

وأفاد بأن الفندق يضم 52 غرفة و4 أجنحة و14 شاليه، ومن المقرر افتتاح 33 وحدة إضافية في المنتجع في 2019، و250 غرفة قبل حلول عام 2021.

كانت مجموعة تايم وقعت الخميس الماضي، عقد شراكة مع شركة نزهة بيتش للسياحة _ إحدى شركات مجموعة نزهة للاستثمار المصرية؛ لإدارة منتجع نزهة بيتش رأس سدر الذي يضم قرية وفندق.

وعن اتجاه المجموعة للعمل بالسوق المصرية، قال عوض الله إن مصر تتمتع بالعديد من المزايا التي تؤهلها لاستقبال المستثمرين العقاريين من مختلف الدول، لا سيما الإمارات مثل إعمار للتطوير وغيرها من الشركات.

وكشف عوض الله عن سعي مجموعة تايم للفنادق إلى توقيع عقود إدارة 6 فنادق في الإمارات، من المقرر افتتاح اثنين منها خلال العام الجاري.

وأوضح الرئيس التنفيذي بمجموعة تايم للفنادق، أن المجموعة تعتزم إدارة فندقين ما زالا تحت الإنشاء في المملكة العربية السعودية.

ووقعت المجموعة في فبراير الماضي اتفاقية شراكة مع شركة الفهد للاستثمار في المملكة العربية السعودية لتوسيع حضورها بفئة الفنادق المتوسطة الجديدة.

وتدير مجموعة تايم للفنادق والمنتجعات السياحية الفنادق المتعاقد عليها مقابل الحصول على نسبة تحددها من الربح المحقق عن الإشغالات، وفقاً للرئيس التنفيذي.

كان عوض الله أكد لـ"مباشر" في مقابلة سابقة، أن المجموعة تستهدف زيادة حجم محفظتها من الفنادق المدارة لتشمل 20 فندقاً بحلول العام 2020، مع إطلاق علامة فندقية جديدة وافتتاح 99 شقة مفروشة و61 فيلا وأكثر من 600 غرفة فندقية.

وتأسست مجموعة تايم عام 2012 لإدارة الفنادق والمنتجعات السياحية، وتدير حالياً خمس علامات تجارية تشمل الشقق الفندقية، وإكسبرس للفنادق، والوحدات الفندقية والموتيلات.

وتضم مجموعة تايم تسعة مراكز للتميز هي الموارد البشرية، المأكولات والمشروبات، الخدمات الفنية، التكنولوجيا، الإدارة المالية، المشتريات، السلامة والأمن، ضمان الجودة والتسويق والتواصل.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title