مدينة مصر
  • الرئيسية
  • سياحة
  • فندق جراند نايل تاور يشارك في المبادرة السنوية لجمعية صحبة خير

فندق جراند نايل تاور يشارك في المبادرة السنوية لجمعية صحبة خير

بنك مصر الشهادة الدولارية

الأربعاء 26 سبتمبر 2018 - 15:07

أعلن فندق جراند نايل تاور مؤخراً عن التعاون مع جمعية صُحبة خير من خلال رعاية حفل ختام مبادرتها السنوية "التدريب من أجل التنمية"، والذي اقيم في الأسبوع الأخير من سبتمبر 2018. كما قام الفندق بتوسيع نطاق التعاون ليشمل تنظيم دورات تدريبية في الفندق لأعضاء الجمعية من الشباب في مجالي خدمة الغرف والمطبخ. تم إطلاق مبادرة "التدريب من أجل التنمية" عام 2011، وهي مبادرة سنوية تنظمها جمعية صحبة خير، وتسعى من خلالها لتنظيم دورات تدريبية فنية لأعضاء الجمعية في مختلف المجالات خلال العطلة الصيفية. كما تهدف هذه الدورات التدريبية لتزويد الطلاب بالمهارات الأساسية المطلوبة للتسجيل في المدارس والجامعات ذات الصلة بتلك المجالات، مما يتيح لهم في نهاية المطاف التنافس في سوق العمل ومواكبة تغييراته المستمرة.

وتعليقاُ على ذلك يقول خافيير سانشيز، مدير عام فندق جراند نايل تاور "نؤمن في جراند نايل تاور بأهمية الاستثمار في الكوادر الشابة باعتبارهم قادة المستقبل، لذلك نسعى دائماً للتعاون مع المؤسسات المرموقة مثل جمعية صُحبة خير لضمان تحقيق أهدافنا ووصول جهودنا المبذولة لمن يستحقها فعلياً. فعلى مدار الأعوام الماضية، كان لنا دور مهم وحيوي في المجتمعات التي نعمل بها، بما يؤكد مكانتنا المتميزة في عالم الضيافة. إننا نؤمن بأن العمل المجتمعي يسير جنباً إلى جنب مع تقديم خدمات ضيافة استثنائية وتجربة فريدة للنزلاء". تجدر الإشارة أنّ هذه المبادرة ليست الأولى من نوعها التي يشارك فيها فندق جراند نايل تاور؛ فقد تعاون الفندق من قبل مع جمعية مصر الخير في المبادرة التي أطلقتها عام 2005 لتقديم دوارات تدريبية للشباب الباحث عن عمل، وتمكينهم من تحقيق النجاح في مسيرتهم المهنية بقطاع الضيافة.

تأسست جمعية صحبة خير في عام 2006، بهدف تقديم الدعم التعليمي والطبي والثقافي والاجتماعي للأيتام والأطفال الأكثر احتياجاً. فعلى مدار السنوات الماضية، أطلقت الجمعية العديد من المبادرات المختلفة التي تتماشى مع رؤيتها واستراتيجيتها بما في ذلك مبادرة  "لقاء الألف طفل"؛ وهو يوم مفتوح للأطفال يقومون خلاله بالمشاركة في العديد من الأنشطة التفاعلية، ومبادرة "علمني" ؛ وهي سلسلة من المجموعات الدراسية للأطفال، و مبادرة "الوقاية من أجل مستقبل أفضل"؛ وهي سلسلة من المشروعات التي تهدف لرفع مستوى الوعي الصحي وتقديم الخدمات الطبية للفئات الأكثر احتياجاً، بالإضافة للعديد من المبادرات أخرى.

 

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title