مدينة مصر

العربية المصرية للتأمين ترفع محفظة أقساطها لـ971 مليون جنيه يونيو الماضي

بنك مصر الشهادة الدولارية

الاثنين 03 سبتمبر 2018 - 12:51

كشف علاء الزهيري، العضو المنتدب للمجموعة العربية المصرية للتأمين «GIG»، عن إرتفاع محفظة أقساط الشركة إلى 971 مليون جنيه خلال العام المالي الماضي 2017/2018، وذلك وفقاً للمؤشرات الأولية للمركز المالي للشركة.

وأضاف الزهيري في تصريحات خاصة لـ«أموال الغد»، أن الشركة تستهدف زيادة محفظة أقساطها خلال المرحلة المقبلة لتتخطى المليار جنيه خلال العام المالي الجاري 2018 – 2019.

وأشار إلى أن الشركة ترتكز في استراتيجيتها خلال العام المالي الجاري على إعادة هيكلة فروعها القائمة وتدشين أخرى جديدة تستهدف من خلالها زيادة حجم أعمالها، وذلك بالتوازي مع تطوير آلياتها التسويقية.

وأوضح أن تدعيم القاعدة الرأسمالية للشركة وتجديد تصنيفها الإئتماني يُعدا أبرز عائم النمو للشركة، مضيفاً أن الشركة قامت خلال جمعيتها العمومية الأخيرة بالموافقة على زيادة رأسمالها إلى 258.75 مليون جنيه بدلا من 225 مليون جنيه.

وتابع “مؤسسة التصنيف العالمية “A.M. BEST” أخطرت الشركة مؤخراً بثبات تصنيفها الإئتماني عند مستوى BBB للعام الخامس على التوالي، بجانب ثبات تصنيفها المالي عند مستوى B++،  مُرجعة ذلك إلى الملاءة المالية المرتفعة للشركة، بجانب تحقيقها فائض إكتتاب وقدرتها على مواجهة التحديات الراهنة بالسوق”.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title