مدينة مصر

إي فاينانس تستهدف الريادة في خمسة مجالات استراتيجية"

بنك مصر الشهادة الدولارية

الأربعاء 03 أبريل 2024 - 17:20

قال ابراهيم سرحان رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة «إي فاينانس للإستثمارات المالية والرقمية» إن عام 2023 كان عاما فارقا وعظيما في نتائجه ليس فقط من النتائج التشغيلية إنما من المركز المالي للشركة والذي يقوى عاما بعد عام.

 

وأضاف أن زيادة رأس المال سوف تعمل على مزيد من تقوية المركز المالي للشركة واستثماراتها الجديدة والتى سوف تركز على 5 مجالات خلال العام 2024.

 

وتابع المجال الأول يتضمن استحواذ الشركة على نسب في شركات المدفوعات الموجودة بالسوق المصري، بهدف تطويرها وزيادة نشاطها ودعمها من ناحية الخدمات التى تقدمها وتقوية الحصة السوقية للشركة في هذا المجال.

 

وأشار سرحان إلى أن المجال الثاني يتعلق بالبنية التحتية التكنولوجية في مجال الذكاء الاصطناعي والأمن السيبراني وحماية البيانات، لافتا إلى أن الشركة منذ العام الماضي بدأت في مضاعفة استثماراتها في هذا القطاع.ونوه بأن المجال الثالث يتعلق بالشركات التابعة ونجاحاتها مثل شركة (إي تاكس)

ونوه بأن المجال الثالث يتعلق بالشركات التابعة ونجاحاتها مثل شركة (إي تاكس) و (إي هيلث) وفي المجالات الاستراتيجية مثل التأمين الصحي والحلول الضريبية، مشيرا إلى أن النتائج الهامة التى تحققت العام الماضي ساهمت في زيادة استثماراتنا في تلك الشركتين بالإضافة إلى الشركات التابعة.

وذكر إلى أن المجال الرابع يتعلق بالخدمات الرقمية البنكية في مصر، والمجال الخامس، هو التوسع الخارجي حيث بدأت «إي فاينانس» العمل في السوق السعودي وحصلنا على الرخصة وحاليا جاري تجهيز البنية التحتية والاستثمار بالتعاون مع الشركاء، كما أن الشركة تستهدف التوسع أيضا في في أفريقيا ودول أسيوية أخرى مثل سلطنة عمان

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title