مدينة مصر
  • الرئيسية
  • عقارات
  • "إبراهيم سليمان": لابد أن تركز الدولة على المناطق الحيوية داخل المستشفيات

"إبراهيم سليمان": لابد أن تركز الدولة على المناطق الحيوية داخل المستشفيات

بنك مصر الشهادة الدولارية

الاثنين 04 مارس 2024 - 14:37

  • ادهم محمد
  • قال المهندس إبراهيم سليمان، المؤسس و العضو المنتدب لشركة انتجروميد الألمانية للمعدات الطبية و تصميم و تجهيز المستشفيات ، إن الحكومة تولي اهتمام كبير بملف الصحة والتعليم، وتضعه ضمن أولوياتها.

     

     

    أضاف أن إعادة توجية الإهتمام بملف الصحة بعد تكريث الجهود خلال الفترة الماضية للاهتمام بالبنية التحتية لدعم ونمو الاستثمار، خطوة إيجابية في اتجاة ترتيب أولويات الدولة.

     

    أضاف أن الدولة تستطيع تقديم جودة أفضل في مجال الصحة من خلال الاضطلاع علي مؤشرات ومعدلات الأمراض ، وتنفيذ عدد كبير من المراكز التخصصية.

     

    وأكد علي أهمية أقامة قوافل ومراكز طبية متنقلة، وإعادة تأهيل المستشفيات والكيانات الكبري لتستوعب عدد أكبر من المرضي، فضلاً عن الاهتمام بجودة المنشآت الطبية.

     

     

    أشار إلى أن المواطن يستطيع النهوض بقطاع الصحة وتخفيف الضغط على قطاع الصحة بالكشوفات الدورية، حيث تقوم وزارة الصحة بحملات توعية كبيرة على السوشيال ميديا.

     

    أضاف أن المتابعة الدورية والتحليل تقلل من احتمالية إصابة الأفراد بالأمراض، ويمكن الشفاء في المراحل المبكرة من الكثير من الأمراض بشكل فعال و سريع .

     

    وأكد علي ضرورة أن تركز الدولة على المناطق الحيوية داخل المستشفيات و منها أقسام العمليات الجراحية و الرعاية الفائقة و اختيار أنظمة و معدات ذات جودة و كفاءة عالية تتماشي مع طبيعة المستخدم و ذات عمر افتراضي اطول .

    التعليقات

    استفتاء

    ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


      ممتاز

      جيد

      لا بأس

      ضعيف
    نتائج الاستفتاء

    أحدث الصور

    غاز مصر
    image title here

    Some title