مدينة مصر

حسام حسن مدرباً لمنتخب مصر لكرة القدم

بنك مصر الشهادة الدولارية

الثلاثاء 06 فبراير 2024 - 14:47

 

 
أتفق اتحاد الكرة مع حسام حسن، لتولي تدريب منتخب مصر خلفا للبرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني السابق للمنتخب.
عقد مسئولي اتحاد الكرة، جلسة مع حسام حسن بالعاصمة الإدارية أمس، تم خلالها إتمام الاتفاقات على تولي تدريب منتخب مصر.
كان حسام وإبراهيم حسن قد تواجد في جلسة مع وزير الرياضة أشرف صبحي وعدد من مسئولي اتحاد الكرة لحسم تولي التوأم تدريب المنتخب الوطني خلفا للبرتغالي روي فيتوريا والذي تمت إقالته من منصبه بعد إخفاق الفشل الإفريقي.
وتدور المفاوضات مع حسام حسن على تكوين جهاز معاون توافقي في قيادة المنتخب الوطني.
وفي وقت سابق، قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، رحيل البرتغالي روي فيتوريا عن تدريب منتخب مصر، علاوة على اتخاذ قرارات عاجلة، عقب توديع بطولة كأس أمم إفريقيا، كوت ديفوار 2023.
وأعلن اتحاد الكرة، اتخاذ عدة قرارات في اجتماعه الذي عُقد عصر الأحد الماضي.
وفي وقت سابق قرر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام تولي محمد يوسف المدير الفني السابق للنادي الأهلي، مهمة المدرب العام للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، وذلك بعد إعلان رحيل البرتغالي روي فيتوريا رسميًا عن تدريب المنتخب.
ودخل 3 مدربين مصريين دائرة الترشيحات للعمل ضمن الجهاز المعاون لحسام حسن، المرشح الأقرب لقيادة منتخب مصر، خلفا للمدرب البرتغالي روي فيتوريا، الذي رحل عن منصبه بعد الفشل في بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار.
ورغم من إعلان اتحاد الكرة، تعيين محمد يوسف، مدربًا عامًا في الجهاز الفني لمنتخب مصر إلا أن هناك بدائل تحسبًا لرفض التوأم العمل مع محمد يوسف أو العكس.
ويأتي علاء ميهوب وعبدالظاهر السقا، أبرز المرشحين على طاولة اتحاد الكرة من أجل تولي منصب المدرب العام مع حسام حسن فور توليه المهمة، وذلك حال اعتذار محمد يوسف عن العمل مع المدرب الجديد خاصة أنه اتفق على المنصب بعدما علم أن المدرب الجديد لمنتخب مصر سيكون أجنبي الجنسية.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title