شراكة بين فودافون وماستركارد وأمان بخدمات الدفع الرقمي بمصر

الخميس 16 أغسطس 2018 - 12:54

أعلنت شركة "ماستركارد" وشركة "فودافون" وشركة "أمان" للدفع الإلكتروني عن شراكة جديدة بينهما ، حيث قامت ماستركارد بإضافة خدمات شركة أمان لمنظومة الدفع عن طريق الهواتف المحمولة من خلال فودافون كاش ، لدعم خدمات الدفع الرقمي في مصر.

وذكرت شركة فودافون ، أن الشراكة الجديدة تعتبر نموذجا للتعاون التكنولوجي المطلوب لتلبية احتياجات المستخدمين ، حيث بلغ عدد المتعاملين بهذه الخدمة على نظام ماستركارد حوالي 8 ملايين مواطن.

وتُمثل الشراكة بين ماستركارد و فودافون وشركة " أمان" للدفع الإلكتروني إضافة مهمة لتعزيز الخدمات التي يمكن اتاحتها للعملاء عن طريق أكثر من 25 ألف منفذ وأكثر من 140 فرعا متخصصا على مستوى الجمهورية تقدم خدمات إلكترونية متعددة للدفع والتحصيل.

وقال الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة فودافون مصر، ألكسندر فرومان، إن الشركة تسعى دائما لتوقيع العديد من الشراكات وإطلاق المبادرات الخدمات التي تتواكب مع خطة التحول الرقمي، وتعزز تحقيق الشمول المالي في مصر ، مما سيحدث نقلة حقيقية فى الخدمات المقدمة لعملاء فودافون، بالإضافة إلى تحقيق الاستقرار المالي والتنمية المستدامة.

واعتبر الرئيس التنفيذي لشركة أمان لخدمات الدفع الإلكتروني، الشراكة خطوة هامة لتعزيز تواجد أمان في السوق المحلي في مجال الدفع الإلكتروني.

وقال محمد وهبي، إن هذا التعاون يعد أولى خطوات الشركة نحو اقتحام قطاع تحويل الأموال عبر المحافظ الإلكترونية.

وأوضح وهبي أن شركة أمان تضع هذه الأهداف على رأس أولوياتها وتسعى من خلال منافذها وفروعها المنتشرة بكافة المحافظات لزيادة نسبة المتعاملين عبر أنظمة الدفع الإلكتروني المختلفة للقيام بالعديد من المعامالات مثل تحصيل الفواتير واستقبال التحويلات والخدمات الأخرى بطريقة سهلة للمواطن وبعيدة تماما عن تداول الكاش.

وأخيرا أكد مدير شركة ماستركارد مصر، محمد عاصم، التزام الشركة المتواصل بتطوير وزيادة المتعاملين عبر منظومة الدفع الرقمي واستمرار تقديم خدمات إلكترونية جديدة تسهل حياة المواطنين وتساعد على تحقيق المزيد من الشمول المالي.

التعليقات

ايتديا

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

البنك الزراعى
غاز مصر
image title here

Some title