مدينة مصر

كونتكت ومنجم يطلقان “جنيه كونتكت الذهب” لعملاء الشركة

بنك مصر الشهادة الدولارية

الأربعاء 22 نوفمبر 2023 - 13:29

 

أعلنت شركتا كونتكت كريدي تك ، التابعة لمجموعة كونتكت المالية القابضة ، و”منجم- MNGM” ، المنصة الرقمية للمعادن الثمينة التابعة لشركة Evolve Investment Group ، إطلاق منتج مشترك باسم جنيه كونتكت الذهب في وزنين هما 8 جرام و2 جرام ذهب عيار 24 بنقاء 999.9.
 
وقالت الشركة في بيان لها ، اليوم الأربعاء ، إن الشركتان ثبتتا السعر خلال أيام العرض بمبلغ 2500 جنيه شهريًا لجنيه كونتكت الذهب و 620 جنيه شهريا لربع جنيه كونتكت الذهب ، للفترة من 17 إلى 19 نوفمبر، في سابقة تحدث لأول مرة في سوق الاستثمار في الذهب.

وأوضحت الشركة ، أن العرض السابق ليس آخر عروض كونتكت ومنجم للعملاء خلال شهر نوفمبر، لافتا إلى أن العملاء لا زالوا يتمتعون بخصم 10% على قيمة استثماراتهم في منجم عند التقسيط مع كونتكت على فترة تزيد عن 18 شهر و5% عند التقسيط على فترات أقل من 18 شهر.

 

وأشارت كونتكت إلى أن هذا التعاون الجديد يأتي بعد عدة شهور من بداية تعاقد منجم مع كونتكت لتمويل استثمار العملاء في الذهب ، بهدف تحويل تفكير المستهلك من مفهوم الاستهلاك إلى مفهوم الاستثمار، وتعزيز فكرة استثمر الآن وادفع لاحقًا.
 
وأكدت الشركتان على وجود خطط مستقبلية تشمل إطلاق منتجات وعروض أخرى متميزة حصرياً لعملاء كونتكت ، وتهدف هذه الخطوة إلى توفير خدمة تجمع بين عمليات التمويل الاستهلاكي والاستثمار ، ويأتي هذا التعاون في إطار رؤية كونتكت لتغيير توجه المستهلك وتعزيز ثقافة الاستثمار.
 

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title