مدينة مصر
  • الرئيسية
  • نماء
  • أسامة ربيع يتابع معدلات تطوير شركة قناة السويس للاستزراع المائي

أسامة ربيع يتابع معدلات تطوير شركة قناة السويس للاستزراع المائي

بنك مصر الشهادة الدولارية

الأحد 06 أغسطس 2023 - 08:20

تفقد الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، شركة قناة السويس للاستزراع المائي؛ لمتابعة معدلات الاستزراع بالأحواض ومستجدات أعمال التطوير بالشركة التي انتهت من تطوير المرحلة الأولى من أحواض الاستزراع السمكي، وتشمل 49 شريحة بإجمالي 392 حوضا، وفقا للمخطط الزمني المقرر، فيما يجرى العمل حاليا ضمن المرحلة الثانية للتطوير.

وتابع ربيع تنفيذ الأعمال الإنشائية بالمزرعة التي انتهت فيها أعمال إنشاء مبنى الاستقبال والسور الخارجي المحيط بالمزرعة والبوابات الملحقة، وبلغت نسبة تنفيذ الأعمال المدنية لمصنع تجهيز وتعبئة وتغليف الأسماك والجمبري 70%، بالتوازي مع إنشاء 4 مخازن جديدة.

‏وتعرف ربيع على نشاط الاستزراع بالشركة التي بدأت بالفعل عملية استزراع الشرائح التي انتهى تطويرها باستزراع 18 مليون يرقة جمبري في 88 حوضا حتى الآن، والانتهاء من استزراع 25 حوضا بسمك البلطي، فيما تستكمل الشركة حصاد الأحواض المستزرعة بأسماك الدنيس وطرحها في الأسواق.

وأشاد ربيع بحصول شركة قناة السويس للاستزراع المائي، على أعلى الشهادات المعتمدة دولياً في إطار الامتثال إلى معايير السلامة الغذائية والبيئية، وتأتي هذه الخطوة تنفيذاً لتوجيهات الرئيس السيسي بتعظيم الاستفادة من أحواض الاستزراع بالشركة على النحو الأمثل بما يحقق زيادة معدلات استزراع الأسماك بجودة عالية وبأسعار مناسبة تلبي احتياجات السوق المحلي.

وثمّن الفريق أسامة ربيع مجهود العاملين بالشركة، وقدرتهم على تحقيق المتطلبات والمعايير اللازمة للحصول على الشهادات الدولية، مشيراً إلى أن هذه الشهادات تثبت أن تطوير الشركة يتجه للمسار الصحيح ووفق استراتيجية طموحة، تستهدف المساهمة في تقليل الفجوة في البروتين الحيواني، وتوفير منتج غذائي عالي الجودة.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title