مدينة مصر
  • الرئيسية
  • رياضة
  • خالد بيبو مديرا للكرة بالأهلي.. ووليد سليمان رئيسا لقطاع الناشئين

خالد بيبو مديرا للكرة بالأهلي.. ووليد سليمان رئيسا لقطاع الناشئين

بنك مصر الشهادة الدولارية

الجمعة 04 أغسطس 2023 - 18:48

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي، اليوم الجمعة، تعيين خالد بيبو مديرًا للكرة بمنظومة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلفًا لـ سيد عبد الحفيظ.

وكانت إدارة الأهلي قد أعلنت في وقت سابق من اليوم الجمعة، رحيل سيد عبد الحفيظ عن منصبه كمدير للكرة بالفريق.

وقال مجلس إدارة النادي الأهلي في بيان رسمي، اليوم الجمعة: «قرر النادي تصعيد خالد بيبو رئيس قطاع الناشئين للعمل مديرًا للكرة بمنظومة الفريق الأول».

وأضاف البيان: «جاء هذا القرار خلال الاجتماع الذي عقده  محمود الخطيب رئيس النادي، والمشرف العام على الكرة، بعد ظهر اليوم مع لجنة التخطيط، برئاسة محسن صالح، وعضوية زكريا ناصف، وفي حضور حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي».

وتابع البيان: «ووقع الاختيار على خالد بيبو في ضوء الرؤية المستقبلية لقطاع الكرة وضرورة إعداد كوادر جديدة، لا سيما وأن خالد بيبو يترأس قطاع الناشئين منذ أربع سنوات، وكان مديرًا للأكاديمية لمدة عامين، بالإضافة إلى حصوله على العديد من الدورات في الإدارة الرياضية والمعتمدة من «فيفا» والاتحادين المصري والإفريقي»

وأتم البيان: «في ذات الوقت تقرر تولي وليد سليمان رئاسة قطاع الناشئين، ومنحه كافة الصلاحيات بعد تأهيله لهذه المهمة وحصوله على العديد من الدورات الإدارية والفنية، فضلًا عن الخبرات الكروية التي يمتلكها».

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title