مدينة مصر

ڤاليو تبرم اتفاقية شراكة مع نادي الجزيرة لتقديم حلولها التمويلية لأعضاء النادي

بنك مصر الشهادة الدولارية

الاثنين 24 يوليو 2023 - 16:24

أعلنت اليوم ڤاليو، شركة تكنولوجيا الخدمات المالية الرائدة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن توقيع اتفاقية شراكة مع نادي الجزيرة الرياضي، لتقديم باقة من الحلول التمويلية الشاملة والميسرة للأعضاء الحاليين والجدد في النادي، والتي تشمل توفير حلول سداد مرنة لرسوم الاشتراكات لفرع النادي التاريخي في الزمالك، بالإضافة إلى أحدث فروعه في مدينة السادس من أكتوبر.

كما ستوفّر شركة «ڤاليو» وبموجب هذه الاتفاقية حلول تمويلية مرنة لأعضاء نادي الجزيرة لسداد جميع الرسوم المتعلقة باشتراكات العضوية مثل غرامات التأخير، ورسوم إضافة فرد جديد من أفراد الأسرة.

من جانبه، صرّح أحمد سعودي، رئيس قطاع تطوير المنتجات بشركة «ڤاليو» أن الشركة تسعى إلى توفير الحلول التمويلية المرنة بهدف تعزيز تجربة أعضاء نادى الجزيرة، وتيسير إتاحة الخدمات التي يقدمها النادي أمام الأعضاء الجدد للاستمتاع بالمرافق وممارسة الأنشطة المختلفة داخل النادي، والمساهمة في مواصلة النادي لمسيرته الناجحة من خلال توفير مكان لأعضاء النادي وعائلاتهم لممارسة الأنشطة الرياضية وتعزيز نمط حياة صحي، فضلاً عن دوره في تنمية الحياة الاجتماعية.

وتعليقاً على هذه الشراكة، أعرب معتز لطفي، رئيس قطاع تطوير الأعمال والشراكات بشركة «ڤاليو» عن سعادته بالشراكة مع نادي الجزيرة الرياضي، كأحد الأندية الرياضية العريقة المتميزة بالتزامها بتقديم باقة من الخدمات المميزة للأعضاء.

وأكّد معتز على إدراك الشركة للدور المحوري الذي تلعبه الأندية الرياضية بشكل خاص، والرياضة بشكل عام في تعزيز نمط الحياة الصحي للأفراد وتوطيد الروابط الاجتماعية بينهم.

وأشار معتز إلى أن التعاون المثمر بين شركة «ڤاليو» ونادي الجزيرة يهدف إلى تلبية الاحتياجات المتغيّرة للعملاء من خلال تقديم تجربة سلسة تمكّنهم من تحقيق طموحاتهم.

وبموجب هذه الشراكة الاستراتيجية أيضًا؛ ستوفر «ڤاليو» باقة من خدماتها التمويلية المرنة لتمكين الأعضاء من تنفيذ عمليات الشراء من جميع المتاجر والمرافق الموجودة داخل النادي بسهولة ويسر، والتي تشمل المطاعم والمقاهي والمتاجر، وغيرها من المرافق الأخرى داخل النادي من خلال توفير خطط سداد مرنة.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title