مدينة مصر

رسميا.. بنزيما يرحل عن ريال مدريد

بنك مصر الشهادة الدولارية

الأحد 04 يونيو 2023 - 13:26

أعلن ريال مدريد الإسباني، اليوم الأحد، رحيل نجمه كريم بنزيما، رسميًا عن الفريق بنهاية الموسم الحالي.

أصدر ريال مدريد بيانًا عبر موقعه الرسمي، جاء فيه:" اتفق ريال مدريد وقائده كريم بنزيما على إنهاء الفترة الرائعة التي لا تنسى كلاعب لنادينا".

أضاف:" يرغب ريال مدريد في إظهار إمتنانه وكل عاطفته تجاه أحد أعظم أساطيرنا بالفعل".

أشار ريال مدريد:" كانت مسيرة كريم بنزيما في ريال مدريد مثالًا على السلوك والاحتراف ومثلت قيم نادينا، وحصل بنزيما على حقه في تقرير مستقبله".

أكد:" استمتعت جماهير ريال مدريد في جميع أنحاء العالم بكرة القدم السحرية التي يلعبها والفريدة من نوعها، مما جعله أحد أعظم أساطير نادينا وكرة القدم العالمية".

شدد:" ريال مدريد هو منزل لـ كريم بنزيما وسيظل دائمًا، ويتمنى له ولأسرته كل التوفيق في هذه المرحلة الجديدة من حياته".

أتم ريال مدريد بيانه:" سيقام حفل وداع لـ كريم بنزيما في ريال مدريد الثلاثاء المقبل، في تمام الساعة 12 ظهرًا، بحضور رئيس النادي فلورنتينو بيريز".

انضم كريم بنزيما لريال مدريد في 2009 عندما كان بعمر الـ21 عامًا فقط، وخلال تلك الفترة كان لاعبًا أساسيًا في هذا العصر الذهبي للميرنجي، وخلال المواسم الـ14 التي دافع فيها عن قميص الفريق الملكي فاز بـ25 لقبًا، وهو رقمًا قياسيًا.

وتوج كريم بنزيما بـ 5 كؤوس أوروبية، 5 كؤوس لكأس العالم للأندية، 4 كؤوس سوبر أوروبية، 4 دوري إسباني، 3 كأس ملك إسبانيا، 4 كؤوس سوبر إسباني، كما توج بالكرة الذهبية في العام الحالي.

وكانت تقارير صحفية قد أفادت على مدار الأيام الماضية أن بنزيما انهى اتفاقه للانتقال لـ اتحاد جدة السعودي بعقد يمتد لموسمين مقابل 200 مليون يورو.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title