• الرئيسية
  • نماء
  • وزير الزراعة يشارك في الجلسة الافتتاحية لمؤتمر المناخ حول الابتكار الزراعي بواشنطن

وزير الزراعة يشارك في الجلسة الافتتاحية لمؤتمر المناخ حول الابتكار الزراعي بواشنطن

بنك مصر الشهادة الدولارية

الثلاثاء 09 مايو 2023 - 08:31

شارك السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي في الجلسة الافتتاحية لمؤتمر المناخ حول الابتكار الزراعي الذي بدأ فعالياته اليوم، بالعاصمة الأمريكية واشنطن، بحضور عدد كبير من وزراء الزراعة والتغير المناخي لكثير من دول العالم، وكذلك رؤساء المنظمات الدولية.

 

وخلال الجلسة، ألقى توماس فيلساك وزير الزراعة الأمريكي كلمة افتتاحية تناول فيها عدد من الموضوعات المتعلقة بالتغيرات المناخية والمشاكل التي يواجهها العالم جراء ذلك.
كما ألقت مريم المهيري وزيرة التغير المناخي والبيئة في دولة الإمارات العربية المتحدة كلمة عن تعاون الدول وشركاء التنمية في دعم مبادرة الابتكار الزراعي.

من جهته، أكد آل جور نائب الرئيس الأمريكي الأسبق أهمية التكنولوجيات الحديثة المستخدمة في الزراعة كحلول مبتكرة لمجابهة التحديات المناخية.

ومن المقرر أن يشارك القصير في عدد من الجلسات الحوارية التي تتناول قضايا تتعلق بتوجهات الدول وخططها في مجابهة التغيرات المناخية والانبعاثات الكربونية.

كان وزير الزراعة قد توجه إلى واشنطن على رأس وفد رفيع المستوى لحضور مؤتمر المناخ والذي يعقد في الفترة من 8 إلى 10 مايو الجاري بدعوة من وزير الزراعة الأمريكي توماس فيلساك، حيث يتناول المؤتمر عددا من الموضوعات الهامة التي تتعلق بالمناخ والتأثيرات المناخية العالمية التي يواجهها العالم.

وعلى هامش المؤتمر، يعقد القصير مباحثات ثنائية مع المسئولين والمشاركين في المؤتمر.

 

أ ش أ

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title