مدينة مصر

مصر الجديدة للإسكان تخاطب 3 بنوك لاقتراض مليار جنيه

بنك مصر الشهادة الدولارية

الثلاثاء 31 يوليو 2018 - 15:10

قال نائب رئيس مجلس إدارة شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير، إن شركته خاطبت عدة بنوك للحصول على عروض تمويل قرض بمليار جنيه، بهدف إصلاح هيكلها المالي.

وأوضح نائب رئيس مجلس الإدارة، وائل يوسف، أن الشركة خاطبت البنك الأهلي المصري، وبنك QNB الأهلي، وبنك مصر، وبنك القاهرة، وفقا للمال.

وأضاف أن مجلس الإدارة سيناقش العروض التي ستتقدم بها البنوك لاختيار أفضلها بناءً على معدلات الفائدة، والأجل الزمني للسداد.

وأشار إلى أن شركته تعتزم طرح كراسة الشروط لعدد من المشروعات التي ترغب في تنفيذها بنظام الشراكة مع المطوريين العقاريين خلال العام المالي الجاري، على غرار المشروع المشترك مع "سوديك".

واعتمدت الجمعية العامة غير العادية للشركة القابضة للتشييد والتعمير، قرار مجلس إدارة الشركة بشأن طرح نسبة 32.25% من أسهم شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير التابعة لها؛ وذلك في إطار برنامج الحكومة لطرح حصص من الشركات المملوكة للدولة بالبورصة المصرية.

وقال وزير قطاع الأعمال العام، إن تطبيق برنامج الطرح لن يمس حقوق العاملين بل أنه من المنتظر أن ينعكس التطور بأداء الشركات بعد الطرح في ظل مساهمة القطاع الخاص في الإدارة على استقرار أوضاع العاملين وتحسنها وهو ما حدث في 

وقررت مصر الجديدة للإسكان والتعمير اختيار شركة إن أي كابيتال لتتولى إدارة عملية الطروحات الحكومية.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title