مدينة مصر
  • الرئيسية
  • اتصالات
  • الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر: مضاعفة استثمارات الشبكة بزيادة حجم الترددات 

الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر: مضاعفة استثمارات الشبكة بزيادة حجم الترددات 

بنك مصر الشهادة الدولارية

الخميس 09 فبراير 2023 - 11:27

الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر: مضاعفة استثمارات الشبكة بزيادة حجم الترددات 

 

قال المهندس حازم متولي الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر من e& ، ان شركته ارتكزت علي عدد من نقاط القوة للحصول علي مركز الأسرع في تنزيل البيانات مقارنة بباقي المشغلين، وفقا لنتائج قياسات الربع الرابع لعام 2022 (الفترة من أكتوبر إلى ديسمبر 2022).
واضاف متولي خلال مؤتمر صحفي انعقد ، لاطلاق الحملة الاعلانية الجديدة للشركة تحت شعار ” جرب بنفسك ” ، ان نقاط القوة تركزت في الاستثمار خلال المرحلة الماضية في تقوية الشبكة ، حيث تم بناء أكثر من 800 برج جديد كما تم شراء الترددات الجديدة للشبكة .
وقال متولي ان الشركة ضاعفت استثماراتها في شبكتها بزيادة حجم الترددات وبالاعتماد على أحدث المكونات في الشبكة، أظهرت نتائج تقارير قياس جودة الخدمة لتكون اتصالات مصر الأقل في عدد المناطق المتأثرة التي تعاني من جودة خدمات نقل البيانات بنسبة 83% خلال الربع الرابع لعام 2022 مقارنة بنفس الفترة لعام 2021، لتبلغ 3 مناطق متأثرة فقط لشركة اتصالات وجاري العمل على معالجتهم تماما.
قال ان شركته و الشركة الأم في الامارات لن تتوقف علي ضخ الاستثمارات الجديدة رغم الظروف الاقتصادية الصعبة التي طالت العالم كله ، مشيرا الي انه بالطبع تتأثر أي استثمارات بسبب رفع أسعار الفائدة ، لكنه أكد ان هذه الظروف الاستثنائية لن تستمر طويلا .
قال ان شركته تسعي الي عقد شراكات استراتيجية مع عدد من الشركات خلال عام 2023 ، كما فعلت منذ أسابيع بالشراكة مع الصندوق السيادي المصري ، وأطلقت شركة ريادة للتمويل متناهي الصغر .
قال متولي ان اتصالات مصر تستهدف  تعزيز وتنفيذ خططها التوسعية الطموحة في التحول إلى مجموعة رائدة في خدمات التكنولوجيا المتكاملة تحت مظلة الهوية المؤسسية الجديدة للشركة الأم اتصالات “مصر”، وتقديم خدمات مبتكرة للعملاء،من خلال القرض الذي حصلت عليه من البنك التجاري الدولي CIB  منذ أسابيع .
وقال متولي ان محفظة اتصالات كاش نمت بأكثر من 3 مرات و نصف خلال العام الماضي لتصبح بذلك المحفظة الأسرع نموا بين المشغلين .

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title