مدينة مصر
  • الرئيسية
  • طاقة وبترول
  • العضو المنتدب لـ "أكوا باور مصر" يحصد جائزة الأكثر ابتكارًا في مجال الأعمال خلال استفتاء "The Leaders" لعام 2022

العضو المنتدب لـ "أكوا باور مصر" يحصد جائزة الأكثر ابتكارًا في مجال الأعمال خلال استفتاء "The Leaders" لعام 2022

بنك مصر الشهادة الدولارية

الخميس 02 فبراير 2023 - 12:49

  • ادهم عبدالفتاح
  • تكريم “The Leaders” يعكس نجاحات أكوا باور وقطاع الكهرباء ككل خلال 2022 على صعيد تأمين و تنويع مصادر الطاقة.

    نتوقع تخطي إجمالي استثمارات “أكوا باور” في مصر 12 مليار دولار خلال السنوات المقبلة بدعم من تنوع الفرص المتاحة

    حصل المهندس حسن أمين العضو المنتدب لشركة أكوا باور في مصر، على تكريم الأكثر تميزًا وابتكارًا في مجال الأعمال من الشخصيات الاقتصادية خلال احتفالية تكريم الفائزين في استفتاء “The Leaders”، لإختيار الأكثر إبداعًا وابتكارًا في المجالات الاقتصادية والتنموية لعام 2022

    من جانبه أعرب المهندس حسن أمين، العضو المنتدب لشركة أكوا باور في مصر، عن شكره و سعادته بتكريم “ليدرز 2022″، مؤكدًا أن هذا التكريم يكلل نجاحات فريق العمل بالشركة وقطاع الكهرباء ممثلا في الوزارة والشركة المصرية لنقل الكهرباء والذي يعتبر شريكا رئيسياً في كل هذة الانجازات. وكانت هذة الشراكة العامل الرئيسي في تحقيق سلسة النجاحات على مدار العام والتي ظهرت بوضوح في زيادة القدرات المولده وتنويعها من طاقة حرارية الي طاقات متجددة إضافة الي دخول مجال إنتاج الهيدروجين الأخضر. كل هذة المشروعات تسهم في تنمية الاقتصاد من خلال  ضخ استثمارات خارجية مباشرة.

    أضاف المهندس حسن أمين خلال حفل التكريم، أن الشركة تولى اهتماما كبيرًا للسوق المصرية، متوقعًا تخطي إجمالي استثمارات الشركة 12 مليار دولار خلال السنوات المقبلة، بدعم من تنوع الفرص المتاحة في مجال الكهرباء وتحلية المياة.

    واستعرض أمين سلسلة نجاحات أكوا باور على مدار عام 2022، مشيرًا إلى نجاح شركته في توقيع عقد تطوير مشروع طاقة الرياح مع الحكومة المصرية بسعة 1.1 جيجاوات بخليج السويس وبقيمة استثمارية تبلغ 1.5 مليار دولار وأيضا توقيع مذكرتي تفاهم في مجال الهيدروجين الاخضر وإضافة 10 جيجاوات من طاقة الرياح، ذلك بالاضافه إلى مشروعات الشركة  الممثلة في محطة “كوم أمبو” للطاقة الشمسية، والمحطات الشمسية التابعة لـ “أكوا باور” في بنبان بأسوان، لتبلغ إجمالي استثمارات الشركة الحالية في مصر نحو 2 مليار دولار.

    ويتم استفتاء THE LEADERS 2022 وفقا لقواعد مؤسسية وموضوعية من خلال مجموعة من أكبر خبراء الاقتصاد وعدد من المعايير وهى نتائج الأعمال، التحول الرقمي، تطبيق معايير التنمية المستدامة، رضا العملاء ،تطبيق معايير الجودة ،اقتحام الأسواق الجديدة ،أساليب التسويق المبتكرة، قيمة العلامة التجارية ،استخدام التكنولوجيا الحديثة والتحول الأخضر.

     

    التعليقات

    استفتاء

    ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


      ممتاز

      جيد

      لا بأس

      ضعيف
    نتائج الاستفتاء

    أحدث الصور

    غاز مصر
    image title here

    Some title